مباراة سابقة بين نانت وباريس سان جيرمان
مباراة سابقة بين نانت وباريس سان جيرمان


نانت يبحث عن مفاجأة أمام باريس سان جيرمان بالدوري الفرنسي

هبة سلامة

السبت، 17 فبراير 2024 - 09:27 ص

يستعد فريق نانت، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، لخوض مباراة صعبة أمام نظيره فريق باريس سان جيرمان، مساء اليوم السبت، على ملعب «لا بوجوار»، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي.

يحتل باريس سان جيرمان حاليًا صدارة الدوري الفرنسي برصيد 50 نقطة، من 21 مباراة، بفارق 11 نقطة كاملة عن أقرب المنافسين فريق نيس، بعدما حقق الفوز في 15 مباراة وتعادل في 5 مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

بينما يأتي فريق نانت في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 22 نقطة من 21 مباراة، بواقع 6 انتصارات و 4 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 11 لقاء.

يدخل رفاق مصطفى محمد تلك المواجهة القوية أمام صاحب الصدارة باريس سان جيرمان، مستعينا بعاملي الأرض والجماهير، سعيًا لتحقيق مفاجأة أمام العملاق الباريسي.

موعد مباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تقام مباراة نانت وباريس سان جيرمان مساء اليوم السبت 17 فبراير الجاري، على ملعب «لا بوجوار»، كما تحدد من رابطة الدوري الفرنسي.

وتنطلق أحداث المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة نانت وباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي

تعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الفرنسي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة نانت وباريس سان جيرمان، وتحديداً عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة