ناصر منسي
ناصر منسي


ناصر منسي وأحمد حمدي يعودان لتدريبات الزمالك قبل لقاء الإسماعيلي

الخطيب جمال

السبت، 17 فبراير 2024 - 12:20 م

انتظم  ناصر منسي وأحمد حمدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم السبت التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعداداً للقاء الإسماعيلي المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بشكلٍ طبيعي، بعد تعافيهما من الإصابة التي تعرضا لها خلال الفترة الماضية، و كان يعاني ناصر منسي كن كدمة في وجه القدم ، في حين كان يعاني أحمد حمدي من الإصابة بشد في العضلة الضامة.

وألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني ، محاضرة فنية على اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية وشهدت المحاضرة حديث مطول من المدرب بخصوص العديد من الجمل الفنية المراد تنفيذها خلال المران، كما حرص المدير الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات الخاصة قبل بدء التدريب.
وفي سياق متصل واصل أحمد فتوح لاعب الفريق برنامجه التأهيلي في صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران الأبيض، وخاض اللاعب مجموعة من التدريبات التأهيلية والعلاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزه للتواجد في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة