محمد صلاح
محمد صلاح


محمد صلاح يصدم ليفربول ويخطر الفريق برحيله بنهاية الموسم 

وكالات

السبت، 17 فبراير 2024 - 03:40 م

قالت صحيفة الميرور الإنجليزية، إن محمد صلاح النجم المصري وجناح فريق ليفربول الإنجليزي سيرحل عن الفريق في نهاية الموسم بشكل مؤكد بعدما اتم اتفاقه مع فريقه الجديد بداية من الموسم الجديد.

ونقلت الصحيفة الإنجليزية عن أسطورة ليفربول، مارك لورينسون، والذي قال إن صلاح ستنتهي مسيرته مع الريدز في الصيف، وقد اتفق بالفعل مع ناديه الجديد.

وأضاف مدافع ليفربول السابق: "محمد صلاح سيغادر بالتأكيد هذا الصيف بنسبة 100%. وبغض النظر عما يحدث هذا الموسم، أعتقد أنه كانت هناك صفقة في الصيف الماضي".

وتابع "سيذهب ويلعب في مكان مثل المملكة العربية السعودية، ونأمل أن يحصل ليفربول على رسوم باهظة صلاح سيكون ملكًا في السعودية".

وقالت الصحيفة إن هذه ليست المرة الأولى التي يُطلب فيها من صلاح الرحيل، نظرًا لأن عقده ينتهي في صيف عام 2025، وهي فرصة لفريق ليفربول من أجل تحقيق مكاسب مادية كبيرة.


وعاد النجم المصري محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الخلفية والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتعرض محمد صلاح للإصابة في العضلة الخلفية في الشوط الأول من مواجهة الفراعنة ضد غانا في ثان جولات دور المجموعات في البطولة الإفريقية.

وبعد 30 يوما عاد محمد صلاح للمشاركة مع ليفربول خلال مواجهة برينتفورد، حيث شارك في الدقيقة 43 بدلا من ديوجو جوتا.

ولم يخض صلاح أي مباراة مع ليفربول منذ فوز الفريق 4-2 على ضيفه نيوكاسل يونايتد في الأول من يناير الماضي.

لكن فريق المدرب الألماني يورجن كلوب حافظ على صدارته في غياب صلاح، إضافة لصعوده لنهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة وكذلك للدور الخامس في كأس إنجلترا.

وخلال غياب صلاح، لعب ليفربول 8 لقاءات بجميع المسابقات، فاز في 6، كان آخرها فوزه 3-1 على ضيفه بيرنلي في الجولة الماضية بالدوري، وتعادل مرة، وخسر في مثلها.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة