استعدادات مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية
استعدادات مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية


«الإسماعيلية للأفلام القصيرة» يستعد لدورتة الـ 25 بتدريبات للمتطوعين

محمد عبادي

السبت، 17 فبراير 2024 - 10:02 م

عقدت لجنة المتطوعين في مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية والأفلام القصيرة للدورة ال25 لقاء تدريبي اليوم السبت المتطوعين في المهرجان بمكتبة مصر العامة ضمن اللقاءات التجهيزية للمهرجان.

وقال الناقد عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة:" أن المتطوعون هم حلقة وصل أساسية في تنظيم المهرجان وفاعليته المختلفة،  لخلق جيل من الشباب قادر على إدارة وتنظيم مثل هذه الفاعليات والندوات.

اقرأ أيضا|مهرجان الإسماعيلية يقيم معرض «شادي عبد السلام» للمصور الفوتوغرافي محمد بكر

واضاف "زكريا" إن روح التعاون الموجودة بين شباب محافظة الإسماعيلية هي أحد أسباب نجاح المهرجان في دوراته الماضية لما يتميزون به من تعاون لظهور المهرجان في أبهي صوره

ووجه مسئولو لجنة المتطوعين بالإسماعيلية برئاسة حنان الضبع، ومحمد محمدين وسها سليم  بأهمية التنسيق المستمر مع رؤساء اللجنة والتواصل المباشر معهم في كل ما يخص الفاعليات والضيوف والالتزام بمواعيد العروض والندوات والورش.

و يضم مهرجان الإسماعيلية هذا العام عروض وورش ورسوم متحركة  للأطفال ومسابقات وندوات مكثفة وأفلام تسجيلية بحضور ضيوف المهرجان ومواطنون الإسماعيلية

ويُعد المهرجان أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته في عام 1988.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة