كزبرة
كزبرة


رمضان 2024.. بعد نجاحه في "الحريفة".. كزبرة يشارك بمسلسل "كوبرا" 

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 18 فبراير 2024 - 02:00 ص

 روج مطرب المهرجانات كزبرة لمسلسل "كوبرا" الذي يجمعه بالفنان محمد إمام، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024.

 

ونشر كزبرة بوستر المسلسل عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام وعلق قائلا: "بسم الله توكلنا على الله رمضان يجمعنا ، انتظروني في رمضان 2024 مسلسل كوبرا، على قنوات أم بي سي و شاهد".

 

تفاصيل مسلسل  "كوبرا"

تدور أحداث المسلسل في إطار دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن، ويشارك فى بطولته مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغنى، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

 

و يذكر أن كزبرة شارك في بطولة فيلم الحريفة المتصدر إيرادات شباك تذاكر السينما يومياً ،تدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

 

فيلم الحريفة بطولة نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك.. وآخرون، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة