اتحاد جدة
اتحاد جدة


تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي| موقف حجازي وبنزيما

هبة سلامة

الأحد، 18 فبراير 2024 - 10:17 ص

يستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة نظيره الرياض، في المباراة المقرر إقامتها بينهما، اليوم الأحد، على ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية، ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن" 2023-2024. 

يدخل اتحاد جدة مباراة اليوم أمام الرياض وهو يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، من لعب 19 جولة، برصيد 31 نقطة؛ حيث يتأخر بـ 22 نقطة كاملة عن صدارة الترتيب، ويطمح في الفوز من أجل اللحاق بفرق المقدمة.

في المقابل يحتل الرياض المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، من نفس عدد المباريات، ويأمل في الفوز من أجل الابتعاد عن مناطق الهبوط.

على صعيد متصل لم يتواجد الدولي المصري، أحمد حجازي قائد اتحاد جدة السعودي في التدريبات الجماعية للفريق قبل مواجهة الرياض، اليوم الأحد، ما قد يشير إلى احتمالية عدم مشاركته في المباراة.

أما كريم بنزيما، كانت أكدت تقارير سابقة أن مباراة الرياض ستشهد عودة بنزيما للمشاركة مع الاتحاد بعد غيابه - لعدم الجاهزية - عن المباريات الـ3 الماضية للفريق في جميع البطولات.

وخاض بنزيما التدريب الجماعي مساء أمس مع البدلاء والاحتياطيين.

◄تشكيل اتحاد جدة المتوقع أمام الرياض في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
خط الدفاع: مد الله العليان – أحمد حجازي – حسن كادش – فواز الصقور.
خط الوسط: فابينيو – نجولي كانتي – فيصل الغامدي – مروان الصحفي.
خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله – كريم بنزيما.

وكانت مباراة الدور الأول قد انتهت باكتساح العميد للرياض في عقر داره برباعية نظيفة، سجلها عبد الرزاق حمد الله "هدفين"، وكريم بنزيما وصالح العمري.

◄موعد مباراة اتحاد جدة والرياض في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة اتحاد جدة والرياض في دوري روشن السعودي اليوم الأحد، الموافق 18 فبراير الجاري، على ملعب مدينة الأميرعبدالله الفيصل الرياضية.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

◄القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والرياض في الدوري السعودي

تمتلك شبكة قنوات SSC الحقوق الحصرية لنقل بطولة الدوري السعودي للمحترفين، دوري روشن، وسوف يتم نقل مباراة اتحاد جدة والرياض، عبر قناة SSC Sport HD  وSSC Sport SD .
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة