سعر الفائدة على الودائع في البنك الأهلي - أرشيفية
سعر الفائدة على الودائع في البنك الأهلي - أرشيفية


كم يبلغ سعر الفائدة على الودائع في البنك الأهلي المصري؟

شيماء مصطفى

الأحد، 18 فبراير 2024 - 02:05 م

يقوم البنك الأهلي المصري، بفتح حسابات ودائع لأجل ثابت وبإخطار سابق لمدة تتراوح ما بين 7 أيام وحتى سبع سنوات فأكثر، ويمكن استرداد الوديعة كلها في أي وقت قبل تاريخ الاستحقاق وفقاً لمعدل الاسترداد الساري بالبنك الأهلي المصري.

هل زادت أسعار الفائدة على حسابات التوفير في البنك الأهلي المصري؟

ورفع البنك الأهلي المصري، سعر الفائدة على الودائع بنسبة بلغت 1% و1.5%، 2%.

وعند استحقاق الوديعة يتم قيد الفائدة بالحساب الجاري أو حساب التوفير أو رفعه على أصل الوديعة حسب رغبة العميل، كما يمكن الاقتراض بضمان الودائع وفقاً للقواعد التي يقرها البنك الأهلي المصري، كما يمكن إصدار بطاقة ائتمانية بضمان الوديعة وفقاً للقواعد التي يقرها البنك.

حدود استخدام البطاقات الائتمانية للبنك الأهلي المصري في الخارج.. المشتريات والسحب النقدي

كما يمكن الحصول على سعر فائدة عن فترة الإيداع الفعلي وفقاً لمعدل الاسترداد الساري بالبنك الأهلي المصري.

وتنشر بوابة أخبار اليوم،  سعر الفائدة على الودائع بالعملة المحلية في البنك الأهلي المصري إذا كانت قيمتها من ألف جنيه و100 ألف جنيه للوديعة أقل من شهر والتي يصرف العائد الخاص بها في نهاية المدة.

ودائع لمدة 7 أيام وأقل من 15 يوما نسبة الفائدة عليها نحو 7.50%، ويبلغ سعر الفائدة على الودائع لمدة 15 يوم وأقل من شهر نحو 7.5%، بينما إذا كانت من شهر وحتى أقل من 3 شهور تبلغ سعر الفائدة عليها 9%.

وبالنسبة للودائع لمدة 3 شهور وأقل من سنة تبلغ سعر الفائدة عليها نحو 9.5%، ولمدة سنة وأقل من 3 سنين يبلغ سعر الفائدة عليها 10%.

وبالنسبة للودائع لمدة 3 سنين وأقل من 5 سنين تبلغ سعر الفائدة عليها نحو 9.5%، ولمدة 5 سنين و7 سنوات فأكثر يبلغ سعر الفائدة عليها 9.25%.

 سعر الفائدة على الودائع بالعملة المحلية في البنك الأهلي المصري ذات دوريات عائد متنوعة والحد الأدنى لها 1000 جنيه (شهري - ربع سنوي - نصف سنوي- سنوي).

ودائع لمدة سنة وأقل من 3 سنين سعر الفائدة عليها نحو 9.81% شهري، ويبلغ سعر الفائدة على الودائع 9.82% للعائد ربع سنوي (كل 3 شهور)، وتبلغ سعر الفائدة عليها 9.86% للعائد نصف سنوي، ونحو 10% للعائد الذي يصرف سنويًا.

وبالنسبة للودائع لمدة 3 سنين وأقل من 5 سنين تبلغ سعر الفائدة عليها نحو 9.34% شهري، ويبلغ سعر الفائدة على الودائع 9.35% للعائد ربع سنوي (كل 3 شهور)، وتبلغ سعر الفائدة عليها 9.38% للعائد نصف سنوي، ونحو 9.50% للعائد الذي يصرف سنويًا.

ارتفاع مبيعات الشهادة البلاتينية بفائدة 27% في البنك الأهلي إلي 415 مليار جنيه| خاص

وبالنسبة للودائع لمدة 5 سنين و7 سنوات فأكثر يبلغ سعر الفائدة عليها نحو 9.10% شهري، ويبلغ سعر الفائدة على الودائع 9.11% للعائد ربع سنوي (كل 3 شهور)، وتبلغ سعر الفائدة عليها 9.14% للعائد نصف سنوي، ونحو 9.25% للعائد الذي يصرف سنويًا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة