الأهلي
الأهلي


موعد مباراة الأهلي القادمة أمام ميدياما الغاني.. والقنوات الناقلة

حامد عبدالحليم

الإثنين، 19 فبراير 2024 - 01:27 ص

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، موعد مباراة الأهلي القادمة في دوري أبطال إفريقيا أمام ميدياما الغاني، وذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من البطولة الأفريقية.

اقرأ أيضا| وصول بعثة الأهلي للقاهرة بعد التعادل مع شباب بلوزداد الجزائري | فيديو وصور

وكان الأهلي قد خاض مباراة شباب بلوزداد، الجمعة، وذلك ضمن مؤجلات الجولة الرابعة، إذ حصد الأهلي نقطة من مضيفه الجزائري بالتعادل سلبيًا.

وتقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على نظيره ميدياما الغاني في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 23 فبراير الجاري، على ملعب كاب كوست في غانا.

وكان من المقرر أن يلعب الأهلي ضد طلائع الجيش مساء اليوم الاثنين، إلا أن رابطة الأندية المصرية قررت تأجيل المباراة في بطولة الدوري الممتاز وذلك تلبية لطلب النادي الأهلي بسبب ضيق الوقت.

ويتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 6 نقاط حققها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 3 لقاءات، فيما يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثاني برصيد 5 نقاط متساويا مع نادي يانج أفريكانز التنزاني صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل ميدياما ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط.

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024 

يمكن مشاهدة جميع مباريات الأهلي فى مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة