مي عز الدين ومحمد فؤاد
مي عز الدين ومحمد فؤاد


مي عز الدين ومحمد فؤاد يستعيدان ذكريات «رحلة حب»| صور

معتصم الشاهد

الإثنين، 19 فبراير 2024 - 12:14 م

استعادت الفنانة مي عز الدين ذكرياتها مع الفنان محمد فؤاد خلال لقائهما في كواليس حفل "ليالي سعودية مصرية" الذي أقيم مساء الأحد، الموافق 18 فبراير، بدار  الأوبرا المصرية.

وحرصت مي عز الدين على التقاط بعض الصور مع الفنان محمد فؤاد ليستعيدا معًا ذكريات فيلمها والذي يحمل اسم "رحلة حب" الذي قدماه سوياً قبل 23 عاما.

وكان فيلم "رحلة حب" كان أول أعمال مي عز الدين وأول ظهور لها، وقدمت خلاله دور حبيبة محمد فؤاد.

وظهر محمد فؤاد ومي عز الدين في الصور وهما يشيران بشكل قلب.

وحضر حفل "ليالي سعودية مصرية" عدد كبير من النجوم منهم عمرو دياب وكريم عبد العزيز وحميد الشاعرى ومحمد فؤاد ومصطفي قمر ومنى الشاذلى وعمرو الفقي وإسعاد يونس ومحمد عبد المتعال ومجدي الجلاد ولميس الحديدي ويسرا وليلي علوي والهام شاهين وآمال ماهر .

ود. أشرف زكي نقيب الفنانين ورامي عادل إمام ود. مدحت العدل ونيللي كريم وصلاح عبد الوهاب وأشرف عبد الباقي وأحمد فهمي وغيرهم من النجوم.

وقد أحيا أولى فقرات الحفل الفنان ماجد المهندس، الذي أطرب ضيوف الحفل بوصلة من أغانيه المميزة التي حصدت وصلات التصفيق الحار.

ويقام الحفل على هامش التعاون بين وزارة الثقافة المصرية وهيئة الترفيه السعودية لتقديم مجموعة كبيرة من الأنشطة الفنية المشتركة بينهما في دار الأوبرا المصرية، متمثلة في مجموعة من الحفلات المشتركة فى مجالات فنية عديدة مثل الموسيقى العربية والأوبرا والباليه، إلى جانب عروض مسرحية سواء مسرح عالمي أو مصري معاصر.

اقرأ المزيد.. نجاح كبير لأولى الحفلات «المصرية - السعودية» في دار الأوبرا

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة