صلاح وتريزيجيه
صلاح وتريزيجيه


عودة خيالية لصلاح وتألق مرموش| 48 ساعة مضيئة في مسيرة المحترفين المصريين

ناجي أبو مغنم

الإثنين، 19 فبراير 2024 - 04:13 م

أسبوع حافل للمحترفين المصريين في الخارج، فقد تألق الفراعنة مع أنديتهم وهزوا شباك المنافسين في الدوريات الألمانية والإنجليزية والتركية.
 وكانت المشاركة الأبرز للفرعون محمد صلاح في ليفربول الإنجليزي خاصة أنها الظهور الأول له في الملاعب بعد العودة من الغياب على إثر الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في أمم أفريقيا 2023 والتي احتضنتها كوت ديفوار، وغادر ملعب مباراة منتخبنا الوطني أمام غانا.
وأشاد نادي ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح بعدما قدما إداءً رائعا أمام برينتفورد في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 4-1، وتمكن الفرعون من تسجيل هدف وصنع آخر.
كما واصل م المصري عمر مرموش، المحترف في آينتراخت فرانكفورت، التألق مع فريقه الألماني في مواجهة فرايبورج، حيث سجل وصنع في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3.

وتعادل آينتراخت فرانكفورت مع فرايبورج بنتيجة 3-3، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، على ملعب شوارزوالد ستاديون، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الألماني.
افتتح عمر مرموش التسجيل لفرانكفورت في الدقيقة 27، وصنع هدفين لزميله انسجار كناوف في الدقيقتين 35، و72.

ومن جانبه، قاد محمود حسن تريزيجيه ، فريقه طرابزون سبور للفوز على بينديك سبور بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الدوري التركي.

وسجل تريزيجيه هدف طرابزون الأول في الدقيقة 75 بعد استغلاله خطأ مدافعي بينديك في إبعاد عرضية من ركلة ركنية ليسدد الكرة إلى داخل الشباك، قبل أن يضيف إنيس ديستان الهدف الثاني في الدقيقة 80.

وواصل تريزيجيه تألقه هذا الموسم مع طرابزون سبور، بعدما هز شباك المنافسين للمباراة الثانية على التوالي ليرفع رصيد أهدافه في الدوري التركي إلى 6 أهداف بجانب تمريرتين حاسمتين، كما سجل هدفا في كأس تركيا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة