نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط
نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط


كشف وقائع فساد مالي وإداري

نقيب مهندسين أسيوط يتعرض لوعكة صحية عقب مشادات مع مجلس النقابة

محمود مالك

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 - 01:22 ص

تعرض المهندس الهيثم عبد الحميد نصر نقيب المهندسين بأسيوط لوعكة صحية، عقب مشادة كلامية مع أعضاء المجلس خلال ترأسه لاجتماع مجلس إدارة النقابة، بعد كشفه مخالفات في إدارة مزاولة المهنة، وصناديق النقابة.


جاء ذلك قبل أيام من بدء انتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين بأسيوط والتي سوف تجرى لشغل سبعة مقاعد بعضوية مجلس إدارة النقابة الفرعية ونقل على إثرها نقيب المهندسين للمستشفى عقب الكثير من المشادات الكلامية والتي اعتبرها النقيب فساد مالي وإداري.


وأوضحت مصادر داخل النقابة قيام نقيب المهندسين بأسيوط بنشر تقرير حول وجود تجاوزات بإدارة مزاولة المهنة قبل ساعات من الاجتماع، وأفاد المهندسون العاملون بإدارة مزاولة المهنة حسب التقرير أن تلك المخالفات جاءت بناءً على تعليمات من أحد أعضاء مجلس إدارة النقابة.

اقرأ أيضا| نقيب المهندسين: النقابة تكرس إمكانياتها لتقديم كل أشكال التعاون مع الدولة

وأضاف المصدر، أنه بصفة المهندس الهيثم عبد الحميد رئيسًا للنقابة الفرعية بأسيوط منذ مطلع يناير من العام الجاري 2024، فقد كلف بإحالة الأمر للشئون القانونية لإعمال شئونها في هذا الموضوع، منوهًا على حرص الهيثم على العمل بكل ما أوتي من قوة للحفاظ على حقوق المهندسين.


وكشفت المصادر أن جلسة مجلس الإدارة والتي جاء إنعقادها لاعتماد الميزانية المالية للنقابة قبيل عرضها على الجمعية العمومية يوم السبت الموافق 24 فبراير الجاري قد شهدت حدوث مشادات ونقاشات ساخنة حول تجاوزات تمت بالنقابة وأحالها رئيس النقابة للشئون القانونية، وعلى إثر تلك المشادات نقل رئيس النقابة الفرعية بأسيوط للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة