جولة سابقة لوزير التنمية المحلية على مدارس «زفتى»
جولة سابقة لوزير التنمية المحلية على مدارس «زفتى»


«زفتى» فى اليونسكو| خطة لتنفيذ استراتيجية تحقيق مفهوم التعلم مدى الحياة

فوزي دهب

الثلاثاء، 20 فبراير 2024 - 06:34 م

جاء  قرار انضمام مدينة «زفتى» فى الغربية إلى شبكة «اليونسكو» العالمية لمدن التعلم، ضمن 64 مدينة من 35 دولة مختلفة في العالم، تقديراً للجهود المتميزة فى جعل التعلم مدى الحياة حقيقة واقعة للجميع.

د. طارق رحمي محافظ الغربية، عقد اجتماعاً موسعاً لوضع خطة تنفيذية لتنفيذ استراتيجية المحافظة في تحقيق مفهوم التعلم مدى الحياة والإعداد والتجهيز لإقامة احتفالية كبرى لانضمام مدينة زفتى إلى شبكة اليونسكو العالمية لمدن التعلم.

وأوضح أن استراتيجية المحافظة خلال المرحلة القادمة، هي تبني الاستثمار في البشر والعمل على تنظيم وبناء الأسرة للقضاء على الفقر والجهل والمرض، إلى جانب تكثيف الأنشطة التدريبية وإتاحة المعلومات لجميع الفئات فى المجتمع وثقل المهارات وتمكين الشباب والمرأة وأصحاب الهمم، مع ضرورة اكتمال منظومة ميكنة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين واستخدام التكنولوجيا الحديثة في جميع المجالات الزراعية والصناعية والتجارية والاهتمام بالتعليم الفنى والتكنولوجى ومحو الأمية الرقمية لكافة الأفراد والتأسيس المستمر ورفع الكفاءة والصيانة الشاملة للمدارس والوحدات الطبية ومراكز الشباب مع المتابعة المستمرة والتقييم لجميع الأنشطة التى تضمن التعلم مدى الحياة لكل فرد فى المجتمع .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة