معارض أهلاً رمضان
معارض أهلاً رمضان


اليوم.. التموين تطلق معارض أهلاً رمضان في بني سويف 

عبير حمدي

الأربعاء، 21 فبراير 2024 - 11:40 ص

تطلق وزارة التموين، اليوم الأربعاء، 21 من فبراير، معارض أهلاً رمضان بمحافظة بني سويف، لتلبية احتياجات المواطنين من جميع السلع الغذائية بتخفيضات تتراوح بين 15 و25%.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ وزارة التموين لتوجيهات القيادة السياسية بشأن تلبية احتياجات المواطنين من السلع الغذائية بتخفيضات، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وتواصل وزارة التموين بالتعاون مع المحافظات واتحاد الغرف التجارية، افتتاح معارض أهلاً رمضان تباعاً، بحد أدنى 3 معارض رئيسية بكل محافظة، بالإضافة إلى الشوارد والمنافذ المتنقلة.

 يذكر أن الدكتور علي المصيلحي وزير التموين لفت خلال تصريحات سابقة، إلى إقامة معارض أهلاً رمضان بحد أدنى 3 معارض رئيسية بكل محافظة، بالإضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة، ومنافذ جمعيتي.

اقرأ أيضا ضخ 350 ألف طن من السلع الأساسية بمعارض المنيا

وأشار إلى وجود تنسيق تام بين الوزارة والاتحاد العام للغرف التجارية والمحافظين لإنشاء المعارض، وتوفير السلع الغذائية بتخفيضات، وأن القابضة الغذائية التابعة للوزارة سوف تشارك بمعارض أهلاً رمضان من خلال 30 شركة تابعة لها، بالإضافة إلى 146 شادر أيضاً.

ولفت وزير التموين، إلى أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية، تقوم بتوفير "شنطة رمضان"، فضلاً عن طرح كوبونات سلعية بقيم تترواح بين 100 و500 جنيه.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة