بوستر مسلسل العتاولة
بوستر مسلسل العتاولة


رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لمسلسل أحمد السقا وطارق لطفي «العتاولة»

هناء حمدي

الأربعاء، 21 فبراير 2024 - 02:36 م

يشهد موسم دراما رمضان 2024 على عودة التعاون بين الفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفي بعد غياب أستمر لأكثر من 25 عام منذ اول تعاون بينهما من خلال مسلسل «العتاولة» والذي يعد أول عمل درامي يجمع الثنائي.

وتمهيدا لعرض المسلسل في السباق الرمضاني 2024 نشرت منصة شاهد البرومو الخاص بالعمل عبر صفحتها الرسمية على انستجرام وعلقت :«من قلب الإسكندرية يشتعل صراع العتاولة».

وذلك بعد أن كشفت عن البوسترات الفردية لأبطال المسلسل والذي ظهر فيه كلا من أحمد السقا وطارق لطفي بشكل مختلف مع حلق شعرهم كما تظهر الفنانة زينة لأول مرة ضمن احداث المسلسل بالحجاب.

كما نشر الفنان أحمد السقا البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحته الشخصية على انستجرام وعلق قائلا :«توكلنا على الله.. مسلسل العتاولة في رمضان 2024.. اللي جاي مع العتاولة خسران».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

إقرأ ايضا: كزبرة وعنبة.. نجوم المهرجانات في دراما رمضان 2024

أحداث المسلسل

ويراهن كلا من أحمد السقا وطارق لطفي على الدور الشعبي للنجاح في السباق الرمضاني حيث تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول صراع الأخوة  بين أحمد السقا وطارق لطفي.

أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة مسلسل «العتاولة» بجانب أحمد السقا وطارق لطفي كلا من زينة وباسم سمرة ومي كساب وصلاح عبد الله من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة