صوره موضوعية
صوره موضوعية


ضبط 13 لصًا وكشف غموض اقتحام منزل وسرقة مالكه بالمنيا والقليوبية 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 21 فبراير 2024 - 03:04 م

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريتى أمن «المنيا - القليوبية»، من كشف غموض العديد من جرائم السرقة، وضبط المتهمين بارتكابها، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بملاحقة وضبط الخارجين على القانون. 

وأسفرت الجهود تحت إشراف اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، عن ضبط 4 عاملين خردة بينهم عميل سىء النية، له معلومات جنائية، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة 2 شاشة تفاعلية، من داخل إحدى المدارس بدائرة قسم شرطة ثان المنيا، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة عن طريق تسلق سور المدرسة وأرشد العميل عن المسروقات.

اقرأ أيضا| الأمن العام يضبط المتهم بقتل جاره في «مشاجرة الموت» بأسيوط 

كما تم ضبط 4 أشخاص، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة، مبلغ مالى من حقيبة سيارة ملاكى خاصه بمالك شركة مصوغات، حال توقفها بدائرة قسم شرطة ثان المنيا.. وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وذلك لسابقة مشاهدتهم للمجنى عليه حال تركه مبالغ مالية بحقيبة السيارة خاصته، فاتفقوا على سرقته، حيث قاموا بفتح السيارة بإستخدام عتلة حديدية وأرشدوا عن جزء من المسروقات، وأقروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عاملَين وطالب لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة «مبلغ مالى- مشغولات ذهبية»، من داخل منزل بدائرة مركز شرطة طوخ عقب تكبيل وتكميم مالك المنزل وزوجته «مسنان»، والتعدى عليهما بالضرب وإصابتهما وتهديدهما بسلاح نارى. 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لعلمهم باحتفاظ المجنى عليهما بمبالغ مالية ومصوغات ذهبية داخل مسكنهما، وأرشدوا عن جزء من المبلغ المالى- المصوغات الذهبية المستولى عليها، وأقروا بإنفاق باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.

ونجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط عاطل، وسائقَين لإثنين منهم معلومات جنائية، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة سيارة ملاكى وبداخلها هاتف محمول من مالكها بالإكراه عقب التعدى عليه بالضرب وإصابته باستخدام أسلحة بيضاء بدائرة قسم شرطة ثان العبور.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأفادوا بتخلصهم من الأسلحة المستخدمة فى ارتكابها، وأرشدوا عن السيارة والهاتف المحمول المستولى عليهما.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة