الفنانة سلوي عثمان
الفنانة سلوي عثمان


خاص| سلوى عثمان والدة أحمد العوضي في «حق عرب» 

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 21 فبراير 2024 - 07:05 م

كشفت الفنانة سلوي عثمان شخصيتها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "حق عرب" للفنان أحمد العوضي، ومن المقرر عرضة في الموسم الرمضاني 2024.

اقرأ أيضًا| مهرجان الإسماعيلية يحتفل باليوبيل الفضي

وأوضحت سلوى عثمان في تصريحات خاصة ل"بوابة أخبار اليوم" أنها تقوم بتجسيد شخصية والدة الفنان أحمد العوضي خلال أحداث المسلسل، وأنهما ينتميان إلى منطقة شعبية، مشيرة إلى أن كل شخصية في العمل لها قصة مختلفة تُروى خلال أحداث المسلسل.

وأكدت سلوى أنها لم تواجه أي صعوبات، نظرًا لأن شركة سينرجي "المتحدة" توفر لها جميع متطلبات الراحة والإنتاجية للممثلين، مما يجعل التعاون مع المخرج سلسًا وميسّرًا.

وأوضحت سلوى أن التعامل مع المخرج إسماعيل فاروق ليس الأول بالنسبة لها، حيث يتمتع بفهم ووعي وحساسية عالية، ويظهر احتراماً كبيراً للممثلين ويعرف كيف يستخرج منهم الأداء المطلوب بطريقة متميزة.


تفاصيل مسلسل حق عرب 

ويعد مسلسل حق عرب هو تاني تعاون يجمع بين الفنان أحمد العوضي ودينا فؤاد وذلك بعذ تعاونهما الاول في مسلسل اللي مالوش كبير وتم عرض المسلسل في السباق الرمضاني لعام 2021، وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل.

العمل بطولة كلاً من:  أحمد العوضي، دينا فؤاد، وفاء عامر، دنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي في أول ظهور لها بعد غياب سنوات، وأحمد عبد الله محمود، والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة