صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


التنمية الصناعية: مد سحب كراسات حجز 456 قطعة أرض لـ7 مارس

وائل المزيكي

الخميس، 22 فبراير 2024 - 03:01 م

تقرر نظرًا للإقبال الكبير من المستثمرين الصناعيين ورواد الأعمال على التقدم لحجز ٤٥٦ فرصة استثمارية لأراضي صناعية مرفقة أعلنت عنها الهيئة العامة للتنمية الصناعية في إطار المرحلة السادسة للخريطة الإلكترونية للاستثمار الصناعي بـ١٠ محافظات، مد فترة سحب كراسات الشروط إلكترونيًا على القطع المطروحة لمدة أسبوعين حتى ٧ مارس القادم بدلًا من ٢٢ فبراير الجاري، وذلك تيسيرًا على المستثمرين ومنح مزيد من الوقت للاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة إلكترونيًا.

وأكدت الهيئة برئاسة الدكتورة ناهد يوسف، على استمرار تلقي طلبات الحجز من المستثمرين الصناعيين، ممن قاموا بسحب كراسات الشروط منذ بدء الطرح حتى ٢٨ مارس بدلًا من ١٤ مارس القادم وذلك على الأراضى المطروحة، البالغ مساحتها الإجمالية ١ مليون م٢ تقريبًا، للتخصيص بنظام التمليك أو حق الانتفاع وبتيسيرات كبيرة للمستثمرين.

وأعلنت رئيس الهيئة، أنه ولمزيد من التيسير على المستثمرين تم إلغاء الشرط المالي الخاص بتغطية رصيد كشوف الحساب البنكية ١٠% من تكاليف المشروع، والاكتفاء أن تغطي الحركات الدائنة ٥٠% من ثمن الأرض.

وتجدد الهيئة دعوتها للمستثمرين الصناعيين الجادين سرعة التقدم على الأراضي المطروحة و الفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة التى أعلنت عنها الهيئة عبر الموقع.

يذكر أن، سحب الكراسات وحجز الأراضى يتم بطريقة إلكترونية بالكامل (أونلاين) عن طريق الموقع الإلكتروني للهيئة (www.ida.gov.eg )، ثم اختيار (خريطة الاستثمار الصناعي).

اقرأ أيضا

 على مساحة 840 مترا.. محافظ قنا يعلن طرح المجمع الصناعي الحرفي  بأبوتشت

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة