سلوي عثمان
سلوي عثمان


سلوى عثمان تكشف عن شخصيتها في مسلسل «نعمة الأفوكاتو» | خاص

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 22 فبراير 2024 - 07:38 م

كشفت الفنانة سلوي عثمان تفاصيل شخصيتها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "نعمة الأفوكاتو" للفنانة مي عمر، ومن المقرر عرضه في رمضان 2024.

وأوضحت سلوي عثمان في تصريحات خاصة لها لـ"بوابة أخبار اليوم" أنها تؤدي دور الأم في مسلسل حي شعبي، حيث تتحمل المسؤولية وتتفاعل مع شخصيات أبنائها هادير عبد الناصر ومحمد الدسوقي، وتتعرف على نعمة الأفوكاتو من خلال ابنها، الذي يعمل معها في نفس المجال، وتجسد مي عمر "نعمة الأفوكات" تعمل في مهنة محامين التي تواجهها في مهنتها تطورات وسوف نشاهدها خلال أحداث المسلسل".

وأشادت سلوي عثمان بتعاملها مع المخرج محمد سامي، مؤكدةً على براعته في اختيار الممثلين ومهارته العالية في الكتابة والإخراج، مشيرة إلى أنه لا يُضاهى في هذا المجال.

 

تفاصيل مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتقدم مي عمر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو" درامية اجتماعية تشويقة مثيرة، ويشارك في بطولة العمل أحمد زاهر، أروى جودة،  كمال أبو ريه، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقى، طارق النهري، سامي مغاورى، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر.

مسلسل "نعمة الأفوكاتو" تأليف، محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامى وإنتاج شركة Forever Drama - مها سليم، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى تشويقي وتجسد خلاله مى عمر شخصية محامية تدعى نعمة سعيد أبو علب المحامية بالاستئناف العالى ومجلس الدولة.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة