القوافل الطبية بمحافظة بأسيوط
القوافل الطبية بمحافظة بأسيوط


«أخبار اليوم» رصدت توافد عدد كبير من المواطنين على القوافل الطبية التى ضمت تخصصات مختلفة

حياة كريمة في عاصمة الصعيد | قافلة طبية متنوعة بقرية علوان والقرى المجاورة بأسيوط

أحمد حمدي

الجمعة، 23 فبراير 2024 - 06:01 م

نظمت حياة كريمة قافلة طبية متنوعة  بقرية علوان والقرى المجاورة التابعة لمركز أسيوط ضمت عدد من التخصصات الطبية بالتنسيق مع جامعة أسيوط بالإضافة لاستقبال الحالات الإنسانية الخاصة بالكراسي المتحركة، وتجهيز اليتيمات وغيرها من الحالات الإنسانية.

«أخبار اليوم» رصدت توافد عدد كبير من المواطنين على القوافل الطبية التى ضمت تخصصات الباطنة ، والصدر ، والأطفال ، والجلدية بمقر إحدى الجمعيات الخيرية بقرية علوان بمركز أسيوط بالإضافة لصرف الأدوية للحالات التى تم توقيع الكشف الطبي عليها.

وتم اتخاذ كل الإجراءات الوقائية اللازمة واتباع أساليب مكافحة العدوى، والتأكيد على أعمال التطهير بجميع العيادات بالقافلة الطبية، حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين والأطقم الطبية.

وأسفرت جهود القافلة خلال بتوقيع الكشف الطبي المجاني على العديد من أهالي القرية، وتم صرف العلاج اللازم لهم، وتحويل 16 حالة مرضية تحتاج لإجراء عمليات جراحية إلى المستشفيات التابعة للمديرية.

ويأتى قطاع الصحة على رأس أولويات المبادرة الرئاسية حياة كريمة، في إطار الاهتمام بصحة المواطن المصري، وتأمين حياة كريمة للفئات الأولى بالرعاية، وفى هذا الصدد، استعدت مؤسسة حياة كريمة لإطلاق عدد من القوافل الطبية بعدد من محافظات الجمهورية، والتي ضمت عددا كبيرا من التخصصات الطبية بهدف الكشف والعلاج مجانًا على المواطنين.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة