مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية
مباراة الأهلي والزمالك - صورة أرشيفية


مفاجآت في عقد نهائي كأس مصر بالسعودية

مدحت رشدي

السبت، 24 فبراير 2024 - 12:39 ص

يعقد اتحاد الكرة برئاسة جمال علام بداية من بعد غدًا الأحد عددًا من الاجتماعات المهمة الحاسمة للتجهيز لمباراة نهائي كأس مصر التي يستضيفها استاد المملكة ارينا بالرياض الشهر المقبل، والتي يتطلع الاتحاد لخروجها أمام العالم بصورة مبهرة ومشرفة تليق باسم مصر، وكذلك مواصلة التنسيق مع حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني للإعداد لمعسكر مارس المقبل وترتيبات السفر لخوض دورة الامارات الودية. 

وتم الاتفاق على ألا تقل قيمة جوائز الفوز بالكأس والوصيف عن 500 ألف دولار، وحتى الآن 350 ألفا للفائز، و 150 للوصيف، أو 300 ألف للفائز، و 200 ألف للوصيف وحصول اتحاد الكرة وشركته الراعية على مكاسب كبيرة وصلت لـ 2 مليون دولار.

◄ اقرأ أيضًا | تعرف على منافس منتخب مصر في دورة الإمارات الودية الدولية 

والاتفاق على توفير طائرتين خاصتين لبعثتي الأهلي والزمالك للسعودية تتحمل تكلفة كل منهما الشركة المنظمة، وتحديد تحمل الشركة ايضا تكلفة إقامة وإعاشة 60 فردا هم بعثة الأهلي و 60 فردا هم بعثة الزمالك، وكذلك 25 شخصا يمثلون اتحاد الكرة من مجلس إدارة وحكام ولجنة مسابقات، وسوف يسافرون بشكل مميز منفردين في رحلة واحدة او في رحلتين.. وتم الاتفاق على أن تحمل الشركة المنظمة كل تكاليف الاستضافة والاعاشة والاقامة وملاعب التدريب والانتقالات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة