صورة موضوعية
صورة موضوعية


حزب الله يستهدف 5 مواقع إسرائيلية بالقرب من جنوب لبنان

وكالات

السبت، 24 فبراير 2024 - 08:17 ص

أعلن "حزب الله اللبناني" في بيانٍ له عن ملخص عملياته العسكرية وإستهدافاته مواقع الجيش الإسرائيلي وتموضعاتٍ لجنوده في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان.

وأوضح "حزب الله " في بيانه، اليوم السبت، أن عناصر المقاومة الإسلامية (حزب الله) قصفوا أمس الجمعة 5 موقع للجيش الإسرائيلي، حيث استهدف في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، مقر قيادة المجلس الإقليمي في مستوطنة كريات شمونة ‏بمسيرتين انقضاضيتين أصابتا هدفهما بدقة، وقصف موقع رويسات العلم، وموقع الرادار في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة.

وقصف في القطاع الغربي من جنوب لبنان موقع المالكية بصاروخي بركان، وموقع المالكية بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة".

كما أعلن حزب الله في بيانٍ له عن مقتل عنصرين من عناصر الدفاع المدني التابع للهيئة الصحية وعنصر من مقاتليه في جنوب لبنان.

وبلغ عدد العمليات التي نفّذتها المقاومة الإسلاميّة (حزب الله) خلال 139 يومًا، 1097 عمليّة.

من جهته استهدف الجيش الإسرائيلي 19 موقعاً في جنوب لبنان في القطاع الشرقي والغربي والأوسط، حيث قصف بالمدفعية الثقيلة في القطاع الشرقي من جنوب لبنان، بلدات مركبا، هونين، الوزاني، بليدا، كفركلا، رب ثلاثين، بني حيان، وادي هونين، تلة حمامص، القطاع الاوسط قصف بلدات رامية، عيتا الشعب، بيت ليف، تلة هرمون-يارون، حانين، رميش، ويارون، وفي القطاع الغربي قصف بلدات الجبين، وجبل بلاط، واللبونة".


اقرأ أيضا | «حزب الله» يعلن عن ملخص عملياته ضد مواقع للجيش الإسرائيلي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة