بيراميدز
بيراميدز


بيراميدز ومازيمبي مواجهة خارج التوقعات في دوري أبطال إفريقيا

كريم فؤاد

السبت، 24 فبراير 2024 - 10:12 ص

يحل فريق بيراميدز ضيفا على مازيمبي اليوم السبت الساعة الثالثة عصرا  على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

يدخل بيراميدز اللقاء من أجل الفوز وتحقيق الثلاث نقاط من أجل الإبقاء على فرصة في التأهل إلى الدور المقبل، فيما يسعى مازيمبي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق انتصار يعيده إلى صدارة ترتيب المجموعة في حال تعثر صن داونز بالتعادل أو الهزيمة.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي مازيمبي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع صن داونز المتصدر بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة.

وجاءت قائمة بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر 

خط الدفاع: أحمد فتحي - محمد حمدي - كريم حافظ - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي 

خط الوسط: بلاتي توريه - مصطفى فتحي - وليد الكرتي - محمود زلاكة - أحمد توفيق - رمضان صبحي - إسلام عيسى - محمد رضا بوبو - إبراهيم عادل - مهند لاشين - محمود دونجا 

خط الهجوم: فخري لاكاي - دودو الجباس - مروان حمدي - فيستون ماييلي

موعد مباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ويحل نادي بيراميدز ضيفا على مازيمبي عصر يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024، على ملعب مازيمبي الصعب.

وتنطلق مباراة بيراميدز ومازيمبي في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ومازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

تنقل مباراة بيراميدز ومازيمبي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس آتش دي صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة