اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة
السكرتير العام لمحافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بدمنهور
السبت، 24 فبراير 2024 - 11:25 م
شهد اللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد، احتفالية ليلة النصف من شعبان، والتي أقامتها مديرية الأوقاف بالبحيرة بمسجد التوبة بمدينة دمنهور، وذلك بحضور محمد كجك رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، وفضيلة الشيخ الدكتور محمد أبو حطب وكيل وزارة الأوقاف ولفيف من القيادات التنفيذية ومديري المديريات وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وجمع كبير من مواطني مدينة دمنهور.
اقرأ أيضا | هارب من 109 سنوات سجن.. الأمن العام يضبط عنصر شديد الخطورة بالبحيرة
حيث بدأت الاحتفالية بتلاوة ما تيسر من القرآن الكريم، ثم ألقى وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة خطبة تحدث فيها عن فضل هذه الليلة المباركة وعن كيفية استلهام الدروس والعبر المستفادة منها لتعميق وترسيخ معاني الإسلام السمحة وأهدافه السامية في النفوس داعياً المواطنين إلى تحويل تلك النفحات الإيمانية نحو استكمال مسيرة التنمية والبناء التي تشهدها البلاد، أعقبها تقديم مجموعة من الابتهالات والتواشيح حول هذه المناسبة المباركة.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
ضبط مادة محظورة تُستخدم في تلوين الفول السوداني خلال حملة رقابية ببني سويف
حملات مكثفة لرفع الإشغالات بالمنوفية | صور
إدارة شباب العريش تختتم أنشطتها السنوية بعروض رياضية وفنية مبهرة
محافظ الجيزة يشهد افتتاح مركز القلب الوطني بفاكسيرا
محافظ الدقهلية يتابع حملة ليلية للتصدي لأجهزة الصوت ورفع الإشغالات بمدينة دكرنس.
للمرة الأولى.. فريق طبي يجري عملية دقيقة لتثبيت كسر بالعمود الفقري بالشرقية
إنقاذ 3 حالات تسمم واختناق بمستشفى أجا بالدقهلية.. تفاصيل
لمتابعة مباراة مصر ونيوزيلندا.. محافظ الغربية يفتح 50 مركز شباب وناديًا رياضيًا بعد منتصف الليل
محافظ دمياط يتواصل هاتفياً مع اوائل الإعدادية لتهنئتهم بتفوقهم







