درة وهاني سلامة
درة وهاني سلامة


مسلسلات رمضان 2024.. الغموض يسيطر على مصير «إثبات نسب وأمير العوامري»

هناء حمدي

الأحد، 25 فبراير 2024 - 11:13 ص

في اللحظات الأخيرة وقبل أيام من بدء ماراثون دراما رمضان 2024 سيطر الغموض على مصير عدد من المسلسلات والتي كان من المقرر عرضها ضمن الموسم الرمضاني حتى أن صناعها كشفوا عن تفاصيل العمل والبرومو الخاص به.

وآخر المسلسلات التي انتشرت أخبار عن خروجها من موسم دراما رمضان 2024 مسلسل «إثبات نسب» من بطولة درة وصدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس من تأليف محمد ناير وجمال رمضان وإخراج أحمد عبده.

وكشفت الفنانة درة عبر خاصية استوري على صفحتها الشخصية على انستجرام عن خروج مسلسل «إثبات نسب» من الموسم الرمضاني وعلقت على الخبر قائلة :« على خير إن شاء الله.. وشكرا لجمهوري العزيز على السؤال والاهتمام وسيكون عملا يليق بكم».

اقرأ أيضا: دراما رمضان 2024 | دياب وفتحي عبد الوهاب في البرومو الرسمي لـ «المداح»

ولكن بعد ساعات قليلة من انتشار الخبر حذفت درة الاستوري التي اعلنت من خلاله خروجها من موسم دراما رمضان ليلاحق الغموض مصير مسلسل «إثبات نسب» وهو ما حدث أيضا مع مسلسل «أمير العوامري» من بطولة هاني سلامة وسوسن بدر وسلوى خطاب وخالد زكي وأحمد صفوت ومي سليم وحجاج عبد العظيم وهاجر الشرنوبي وميرهان حسين ومحسن محي الدين من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

فعلى الرغم من أن الشركة المنتجة للعمل قد طرحت البرومو الخاص بالمسلسل تمهيدا لعرضه في رمضان 2024 إلا أن الجمهور تفاجآ بخبر خروج مسلسل «أمير العوامري» من موسم خاصة مع تأكيد بطل العمل الفنان هاني سلامة والمخرج محمد النقلي في تصريحات صحفية على تأجيل تصوير العمل بسبب وجود أزمة انتاجية مع استئناف التصوير في حالة حل هذه الأزمة.

إلا أن الشركة المنتجة للمسلسل لم تعلن حتى الآن بشكل رسمي تفاصيل خروج مسلسل «أمير العوامري» من موسم رمضان 2024.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة