الزمالك
الزمالك


هشام نصر: فوجئنا بوجود 19 حجز على أرصدة الزمالك.. والأهلي ليس طرفا في قضية كهربا

الخطيب جمال

الأحد، 25 فبراير 2024 - 12:32 م

أكد هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، أن مجلس الإدارة قام بحل 14 قضية بشأن إيقاف القيد، وشدد على أن مجلس إدارة النادي فوجئ بوجود 19 حجز على أرصدة الزمالك.

وقال نصر في تصريحات تليفزيونية :"كان هدفنا في بداية الأمر أن نعيد للأذهان صورة نادي الزمالك الراسخة، وقمنا بتقسيم الملفات التي سنتعامل معها خلال فترة الانتخابات، وتم إدارة ملف تجديد فتوح بشكل احترافي ومميز".

وأضاف: "مجلس الإدارة الحالي هدفه خدمة النادي بالدرجة الأولى ويريد أن يرفع من شأنه، وقمنا بحل 14 قضية بشأن إيقاف القيد لكن هناك قضايا أخرى ستظهر لكننا سنحاول حلها، وبالتأكيد حل القيد إنجاز عظيم".

وأكمل: "القرارات داخل القلعة البيضاء حاليا أصبحت تتم بالإقناع وليس بالتصويت، ونادي الزمالك لديه موارد متعددة".

وواصل: "حجم الديون على نادي الزمالك كانت تفوق المليار جنيه مصري لجهات مختلفة، قمنا بحل الأزمة مع ممدوح عباس لكن فوجئنا بوجود 19 حجز على أرصدة الزمالك".

واستمر: "لدينا النية لتلبية دعاوي كل أندية مصر لأنه في الآخر يصب في مصلحة الأندية المصرية، وأصل العلاقة بين الأهلي والزمالك جميعها وطيدة".

واختتم: "الأهلي ليس طرفا في قضية كهربا، نادي الزمالك لا يجوز له بحكم القانون التنازل عن جزء من حقوقه لأنه سيعتبر إهدار للمال العام، وفي النهاية سنحصل على أموالنا".
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة