يلا نساعد بعض
يلا نساعد بعض


تدشين مبادرة «يلا نساعد بعض» لدعم الأسر الاكثر إحتياجا بمحافظة كفر الشيخ

نسرين العسال

الأحد، 25 فبراير 2024 - 02:45 م

دشنت الأمانة المركزية للتواصل الشعبى والعمل الجماهيري برئاسة الدكتورة مها الانصارى مبادرة " يلا نساعد بعض " بمحافظة كفر الشيخ  والتي تهدف إلى مساعدة الأسر الاكثر احتياجا ورفع العبء عن كاهلهم  بناءً على توجيهات  الفريق جلال هريدى رئيس الحزب واللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفي أمين التنظيم. 

 وأوضحت الانصارى أن ذلك ياتى  فى إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم وسائل العون للمواطن ومحاربة الغلاء، وأيضا فى إطار حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصرى والمواطنين، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين. 

وقال الانصارى إن المبادرة تستهدف فئات الاسر الأكثر إحتياجا ومحدودي الدخل تخفيفا عنهم لمواجهه برد الشتاء القارس، وشملت المبادرة جميع أمانات مراكز المحافظة لتحقيق إستفادة لأكثر عدد ممكن من المواطنين ، لافتة ان المبادرة قامت بتوزيع البطاطين و الملابس الشتويه والصيفية كذلك والاحذية التى تناسب كافة الاعمار لتفى بأغراض كل الأسر بالمحافظة، هذا فضلا عن مجموعة من فساتين الزفاف والخطوبة كمشاركة من الحزب في فرحة اخواتنا من أهالي المحافظة، وقد شهد المعرض حضورا كبيرا من المواطنين منذ اللحظة الأولى للافتتاح.

وأوضحت أن الامانه قامت خلال الفترات الماضية باقامة المبادرات فى محافظة القاهرة بمنطقة روض الفرج والمرج وفى محافظة الجيزة بمنطقة صفط اللبن وببنها بمحافظة القليوبية حيث تم توزيع الملابس والبطاطين والمواد الغذائية  وبعض الأجهزة الكهربائية على الأسر الأكثر إحتياجا للتخفيف عن كاهلهم. 

وفى النهاية تقدمت الأنصارى بأصدق التهانى للأمة العربية والاسلامية وللشعب المصرى بقرب حلول شهر رمضان المبارك معربة أن يعيده الله على مصر باليمن والبركات فى ظل القيادة الحكيمة لابن مصر البار الرئيس عبد الفتاح السيسى .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة