شحانه يلتقي العاملين بمديرية العمل ببورسعيد
شحانه يلتقي العاملين بمديرية العمل ببورسعيد


شحاته يلتقي العاملين في مديرية العمل ببورسعيد

محمد عوض

الأحد، 25 فبراير 2024 - 04:14 م

حرص حسن شحاتة وزير العمل ،خلال جولته اليوم الأحد  بمحافظة بورسعيد، على تنظيم لقاء مع العاملين بمديرية عمل المحافظة برئاسة عبدالونيس عبدالله مديري المديرية،،وحثهم على التعامل مع المواطنين بشكل لائق وكريم ،اثناء تقديم الخدمات.

 واستمع الوزير من العاملين بالمديرية إلى استفساراتهم بشأن  خطط الوزارة، خاصة" مشروع مهني 2030"،ودمج ذوي الهمم في سوق العمل، ورقمنة منظومة العمالة غير المنتظمة.

 

وخلال حديثه معهم  حث الوزير العاملين بالمديرية بتكثيف الجهود للمشاركة في بناء الجمهورية الجديدة ،وتطبيق القانون،وتنفيذ خطة الوزارة في مشروعها التدريبي 2030، الذي تستهدف الوزارة من خلاله تدريب مليون متدرب بالتعاون مع القطاع الخاص.

كما أكد الوزير على أهمية تكثيف الجهود في مجال تفتيش للعمل ،وتعزيز علاقات العمل بين صاحب العمل والعامل من أجل زيادة الإنتاج ،وكذلك الاهتمام بدمج ذوي الهمم في سوق العمل لتنفيذ تكليف السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 مدير عام الإدارة العامة لبيانات العمالة والمنشآت، ونشوى الشبكي مدير عام الإدارة العامة لحسابات العمالة غير المنتظمة، ورضا العربي المدير التنفيذي لوحدة إدارة حسابات العمالة غير المنتظمة، وياسمين ممدوح مدير عام متابعة التدريب المهني، ومحمد عبد الفتاح مدير عام الإدارة العامة للمكتب الإعلامى للوزير، وإسلام عبد المالك مدير عام شئون المديريات، ومحمد كمال مدير مديرية العمل بالأسكندرية، ومحمد عبد الرحمن باحث بالمكتب الإعلامي، وشيماء يوسف باحث بالمكتب الإعلامي للوزير،وأيمن زكى مبرمج بمركز المعلومات، ومحمد مجدي باحث بالعلاقات العامة والمراسم، وأيه عاطف ونادين الحديدي أعضاء المكتب الفني للوزير.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة