الإعلامية عزة مصطفى
الإعلامية عزة مصطفى


من العيار الثقيل.. عزة مصطفى تكشف مخطط تطوير رأس جميلة بشرم الشيخ

محمد البنهاوي

الأحد، 25 فبراير 2024 - 06:45 م

أشادت الإعلامية عزة مصطفى، بما قامت به الحكومة المصرية في تنفيذ صفقة مشروع رأس الحكمة مع دولة الإمارات العربية المتحدة، قائلًا: «مهلاً آل مصر، الفرج قريب إن شاء الله، خدوا بالكوا اللي بيحصل عندنا اسمه استثمار».

وأضافت عزة مصطفى خلال تقديمها لبرنامج «صالة التحرير» المذاع على قناة صدى البلد، أن الدول والشركات الأجنبية الكبرى تحولت للاستثمار في مصر لتمتعها بالاستقرار السياسي نتيجة وعي الشعب المصري المحافظ على بلده من أي فوضى.

اقرأ أيضاً .. نقلة حضاريّة.. انعكاسات إيجابية غير مسبوقة لمشروع تنمية رأس الحكمة| فيديو

وتابعت: الدول اللي اتهدت حوالينا وبقت فوضي ومرتع لكل دول العالم، وبيقولوا هيعملوا فيها إعادة إعمار، وده لو عملوا أصلا إعاده اعمار، لأن فيه فرق كبير بين الفوضي والاستقرار.

وأردفت الإعلامية عزة مصطفى: لسه ردود الفعل على صفقة رأس الحكمة شغالة، ويوجد حديث كثير عن صفقات تانية بشأن استعداد الحكومة المصرية لطرح تطوير منطقة رأس جميلة بمدينة شرم الشيخ باستثمارات سعودية ضخمة ، معلقةً: «الدكتور مصطفى مدبولي قال النهاردة إنه الدولة بتستعد لطرح مشروعات من العيار الثقيل، وقولت قبل كدة إن فيه خير كتير جاي».

واختتمت: الأخبار الإيجابية دي بيكون ليها رد فعل مباشر وسريع على جودة الاقتصاد وحركة السوق والأسعار، وطبعًا على سعر الصرف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة