جوميز
جوميز


يتصدرهم «أوفا» ومهاجم أفريقي «سوبر»| الهجوم أول طلبات «جوميز» في الزمالك

أحمد حسن- منتصر الرفاعي

الإثنين، 26 فبراير 2024 - 07:56 م

استقر الرأي لدى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على منح مركز رأس الحربة الصريح الأولوية الكبرى في دعم تشكيلته خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلمت "أخبار الرياضة" أن المدرب البرتغالي اشتكى لإدارة ناديه من عدم دعم الهجوم بصفقة قوية في الميركاتو الشتوي الأخير وهى الصفقات التي تمت قبل تعيينه مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لمعتمد جمال.

وأكد جوزيه جوميز، لمسئولي الزمالك فى محادثات جرت قبل السفر إلى الجزائر حاجة الفريق الأبيض إلى ثنائى هجومي مميز في الموسم المقبل بشكل حاسم وضرورة البحث عن مهاجمين سوبر فى الفترة المقبلة والترتيب المبكر لدعم هذا المركز مستقبًلا.

ونقل جوزيه جوميز إلى إدارة الزمالك أن ملف التعاقدات الشتوية كان يجب أن يتضمن على الأقل ضم رأس حربة جديد إلى صفوفه، خاصة وأن الفريق عانى من تراجع في معدلات تهديف مهاجميه.

وتتجه إدارة الزمالك للتعاقد مع رأسى حربة أحدهما محلي والآخر محترف مع إعادة حسام أشرف رأس الحربة المتألق في بلدية المحلة خلال الموسم الجاري إلى الفريق في الموسم المقبل.

◄ اقرأ أيضًا | حسام المندوه: نتمسك بالحصول على غرامة «كهربا» بالدولار.. والأهلي ليس طرفًا

واتفق المدرب البرتغالي مع مسئولى القلعة البيضاء على ضرورة التعاقد مع رأسى حربة سوبر في نهاية الموسم الجارى وطلب عرض أي اسم قبل حسم التعاقد في المستقبل مع صفقة هجومية.

وفي غضون ذلك، كشف مصدر بالقلعة البيضاء أن فريق "الاسكاوتنج" يراقب أحمد أمين "أوفا" قلب هجوم فريق إنبي الذي يقدم مستويات فنية وبدنية رائعة بقميص الفريق البترولى خلال الموسم الجاري ، كما أن هناك مهاجماً افريقياً  سوبر شارك مع فريقه فى دورى الابطال هذا الموسم وقدم مستوى مميزاً وانه الأقرب الى الانضمام للزمالك فى الموسم المقبل، وسيتم التفاوض معه خلال الفترة المقبلة.

وفى سياق متصل، طالب جوزيه جوميز البدء فى ملف التعاقدات الصيفية بعد نهاية الدور الأول للدوري الممتاز على الأقل، مشيرًا إلى حاجته إلى وقت كاف أيضا للتعرف على قدرات لاعبيه فى كل المراكز بالمرمى والدفاع والوسط فى الوقت الحالى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة