الفنانة سهر الصايغ
الفنانة سهر الصايغ


رمضان2024.. تفاصيل ظهور سهر الصايغ في «المعلم»

ياسر ربيع

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 - 04:18 م

تواصل الفنانة سهر الصايغ تصوير احدث أعمالها الدرامية «المعلم »بطولة مصطفي شعبان،وتجسد سهر شخصية دكتورة صيدلانية ضمن أحداث العمل،المقرر عرضة ضمن موسم رمضان 2024.

تفاصيل  مسلسل «المعلم»

العمل  ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويشارك في بطولة المسلسل كلا من: "مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، الفنان القدير أحمد بدير، الفنانة إنتصار، والفنان القدير أحمد فؤاد سليم وهو من تأليف محمد الشواف، إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجي".

وكانت قد أعلنت قناة "الحياة" عن عرضها لمسلسل "المعلم" للنجم مصطفى شعبان، ضمن السباق الرمضاني المقبل، وذلك عبر صفحتها الشخصية موفع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

ونشرت الصفحة الرسمية للقناة عبر فيس بوك بوستر المسلسل، وكتبت: "المعلم مصطفى شعبان، هيقدملنا ملحمة شعبية فريدة من نوعها.. استنونا فقط وحصرياً على شبكة تليفزيون الحياة، شهر الفرحة، دراما المتحدة تفاصيل مسلسل المعلم يعد مسلسل المعلم هو التعاون الثاني بين الفنان مصطفى شعبان والفنانة سهر الصايغ حيث تعاونوا من قبل في مسلسل "بابا المجال" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاح جماهيري وفني كبير وتفاعل معه الجمهور منذ عرض الحلقة الاولى من المسلسل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة