جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع


محافظة شمال سيناء تعلن انتهاء التعامل الورقي

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 27 فبراير 2024 - 05:26 م

أعلن اللواء اسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء عن انتهاء التعامل الورقي ودخول المحافظة عصر التحول الرقمي داخل جميع دواوين المحافظة.

اقرأ أيضاً| دخول 40 مصابًا فلسطينيًا عبر ميناء رفح البري

وأضاف خلال اجتماع متابعة الانتهاء من التحول الرقمي بديوان عام المحافظة، والذي عقد برأسته وبحضور مديري إدارات الديوان العام، أن جميع المعاملات والمكاتبات الحكومية ستكون إلكترونية طبقا لتعليمات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.


وأشار الغندور، إلي أنه سيتم رفع المعاملات وعرضها من جميع إدارات الديوان العام ومجالس المدن التابعة، والتصديق عليها وارجاعها مرة اخري سيكون الكترونيا.


وأكد الغندور علي أن جميع دواوين المحافظة ومجالس المدن والادارات التابعة تعمل بكامل طاقتها للوصول إلى التحول الرقمي الكامل، لافتًا إلي  ان الربط بين الوزارات والمصالح والهيئات الحكومية سيكون  عن طريق منظومة التحول الرقمي دون غيرها.


وأشار الغندور الى ان المحافظة بدأت إجراءات الحصول على الموافقة على الختم الإلكتروني من وزارة التخطيط لإتمام عملية التحول الرقمي ، مشيرًا إلي أن مجالس المدن كالعريش وبئر العبد والحسنة أصبح التحصيل بها إلكترونيا وانتهى  عصر التحصيل الورقي.


أعلن الغندور عن نقل الموظف او ندبه او ترقيته او اخلاء طرفه وغيرها من المعاملات فى إدارات الموارد البشرية ستتم الكترونيا، موجهًا بضرورة سرعة   انتهاء جميع الادارات بالمحافظة ومجالس المدن التابعة من رفع الكم التراكمي بكل إدارة " أرشيف الادارات " للوصول إلى التحول الرقمي الكامل.


واستعرض الغندور خلال الاجتماع الجهود التي بذلتها مختلف الادارات بالديوان العام فى رفع الكم التراكمي بها، مثنيًا على جهود العاملين بإدارة المحاجر للانتهاء من المطلوب في فترة وجيزة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة