صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مواطن يدعي تعدي «شرطي» على أسرته بالفيوم.. والداخلية تكشف الحقيقة 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 28 فبراير 2024 - 11:18 ص

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على فيس بوك، بشأن إدعاء أحد الأشخاص بقيام أحد أفراد الشرطة وأشقائه وآخريين، بالتعدي عليه وأسرته بالضرب داخل منزله أكثر من مرة بمحافظة الفيوم.

اقرأ أيضا|  ضبط عنصرين إجراميين بالإسكندرية بحوزتهما 25 كيلو حشيش

بالفحص تبين عدم صحة ما جاء بالشكوى، وأن حقيقة الواقعة تتمثل في وجود خلافات بين والد الشاكي، وشقيق أحد أفراد الشرطة، حول قطعة أرض كائنة بدائرة مركز شرطة إطسا بالفيوم، ومحرر بشأنها العديد من المحاضر، وأن فرد الشرطة المشار إليه لم يتدخل في تلك الخلافات.

وفي سياق آخر، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله عبر موقع «فيس بوك»، بشأن ادعاء مالك معرض سيارات مقيم بدائرة مركز شرطة أبو حمص بالبحيرة، بقيام قوة أمنية تابعة للمركز بإتلاف محتويات معرض السيارات الخاص به، والقبض على شقيقه بدون وجه حق.

بالفحص تبين عدم صحة ما جاء بالشكوى، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى تمكن الأجهزة الأمنية من ضبط شقيق الشاكى، أثناء تواجده بمعرض الشاكى، وبحوزته مبالغ مالية عملات «أجنبية مختلفة»، سيارة ملاكى بدون لوحات.

وبمواجهته اعترف بقيامه بالإتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، وأن كافة الإجراءات التى تم إتخاذها جاءت فى الإطار القانونى.. وباستدعاء الشاكى وبسؤاله ،أقر بالإدعاء الكاذب وعلل ذلك بهدف الاستفادة من شكواه أمام الجهات المختصة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة