صفاء طه
صفاء طه


صفاء طه: اعكف على عمل بورتريه للرئيس السيسي بناءً على طلبه

إيهاب صبرة

الأربعاء، 28 فبراير 2024 - 04:27 م

غمرت صفاء طه السعادة والفرح بعدما ألقت كلمة الملهمون فى احتفالية قادرون بإختلاف فى نسختها الخامسة والتى أشارت فيها إلى عزيمة وإصرار أبطال وبطلات ذوى الإعاقة بشكل عام وعناصر قادرون بإختلاف بشكل خاص وأنها من كتيبة تعمل على الاجتهاد والمثابرة لتحقيق أهدافها وخاصة أنها طالبة بكلية الإعلام جامعة القاهرة وتنوى التخصص بقسم الإذاعة والتليفزيون والعمل مذيعة بعد التخرج.

وأكدت صفاء طه أنها تعكف على عمل بورتريه للرئيس عبدالفتاح السيسي بناءً على طلبه، مضيفة أنها ستنهيه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت صفاء أن هناك حالة من البهجة والفرح انتابت الجميع بعد إنتهاء حفل قادرون بإختلاف وخاصة بعد التعب والاجهاد على مدار شهور ما بين بروفات مكثفة ودراسة وانتقال وذهاب وهو ما يمثل صعوبة بالغة على الأشخاص ذوى الإعاقة ولكن والكلام مازال على لسانها "كل دة يهون بعد حالة الفرح والنجاح الذى يتحقق بعد الاحتفالية".

وأضاف الدكتور طه والد صفاء أن الحالة التى انتابت كريمته جعلتها تمشى بين الجميع سواء مشاركين أو حضور للحفل وهى تداعبهم بقولها "وسع للمشهورة" نظرًا لحالة الدعم الذى حدث من الرئيس السيسى لها على أعين الحاضرين والحديث الدائر بينهما خلال إلقاء كلمتها.

اقرأ أيضا | بطلة قادرون باختلاف للرئيس السيسي: أنت معجزة مصر


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة