صوره موضوعية
صوره موضوعية


وكيل «شباب شمال سيناء» يشدد على تنفيذ الأنشطة بطريقة جذابة

صالح العلاقمي

الخميس، 29 فبراير 2024 - 03:01 م

عقد "ايهاب حسن عبدالوهاب" وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا بمديرى الإدارات المركزية والفرعية ومديري المراكز والأندية ومسئول التخطيط والمشرف المالي ومشرف الانشطة  بالمراكز والاندية  بمركز شباب مدينة العريش.

جاء هذا اللقاء للوقوف على سير العمل داخل الإدارات المركزية والفرعية والهيئات الشبابية وبحث بعض الأمور المستجدة، ومتابعة تنفيذ الأنشطه والوقوف على السلبيات والإيجابيات ، ووضع آليات عمل أكثر فعالية لضمان حسن سير العمل.

اقرأ أيضا| بحوث الصحراء دعم المنتفعين من مشروع التجمعات الزراعية في شمال سيناء

وجرى مناقشة مشروع الطرح الإستثمارى داخل الهيئات الشبابية من أجل تنمية موارد مراكز الشباب الذاتية،و أشار إلى أهمية التوسع في مشروعات الطرح الإستثمارى وإستحداث مشروعات جديدة لجذب المستثمرين،كما وجه مديري الإدارات الفرعية بضرورة بذل قصارى الجهد في هذا الملف.

اكد “حسن عبدالوهاب “أن المديرية علي أتم الإستعداد لإستقبال كافة الفعاليات القادمة والإعداد والتجهيز لإستقبال شهر رمضان المبارك من خلال خطة عمل فى كافة المجالات  تشمل الأنشطة و الدورات الرمضانية  وكذلك احتفالات عيد الفطر المبارك

وأثنى على ضرورة التواصل مع مجالس الإدارات ومديرى مراكز الشباب من أجل تفعيل الأنشطة داخل الهيئات الشبابية لضمان القيام بدورها في خدمة الشباب والنشئ، وتحقيق رؤية الوزارة في جعل مراكز الشباب مراكز خدمة مجتمعه، وإبراز دور وزارة الشباب والرياضة، وضمان وصول الخدمات إلى مستحقيها.

 وشدد على ضرورة الإشتراك في جميع الفعاليات التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة وجميع المسابقات والمشروعات القومية.

وأضاف في حديثه إلى ضرورة تنفيذ الأنشطة بطريقة تجذب الشباب للمشاركة في البرامج والأنشطة التي يتم تنفيذها داخل مراكز الشباب والاندية ،و أكد على ضرورة ترشيد إستهلاك الموارد داخل الهيئات الشبابية مثل الكهرباء والمياه.

ووجه بضرورة تفعيل دور بروتوكولات التعاون بين مؤسسات المجتمع لتبادل الخبرات وتحقيق التعاون المثمر بما يعود بالنفع على الجميع،ونبه على ضرورة العمل الجاد والإلتزام لجميع العاملين والعمل كفريق من أجل النهوض بمنظومة العمل داخل مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء والوصول إلى التميز دائمًا.

وطالب وكيل الوزارة، المراكز والأندية بضرورة إعداد برامج تخص استعدادات المديريات خلال شهر رمضان، وكذا استعدادات عيد الفطر وعيد الأضحي واجازة الصيف، على مستوى الأنشطة والمشروعات المقرر تنفيذها؛ لخدمة النشء والشباب بمراكز الشباب والأندية والمنشآت الشبابية والرياضية.

 وطالب بالبحث عن آليات تعظيم الموارد المالية بشكل دائم، والمُضي قدماً نحو مزيد من الاهتمام بملف الاستثمار بالمنشآت الشبابية والرياضية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة