د. الخشت خلال رئاسته اجتماع مجلس الجامعة
الخشت: معهد الأورام جاهز للافتتاح
مصطفى محمد عبده
الخميس، 29 فبراير 2024 - 06:45 م
أعلن د. محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة انتهاء المرحلة الأولى من مستشفى معهد الأورام 500 500 بالشيخ زايد، وقال إن الصرح الطبى العالمى الجديد أصبح جاهزًا للافتتاح.
جاء ذلك خلال رئاسته اجتماع مجلس الجامعة الذى أشاد بالتقدم الكبير الذى حققته الجامعة فى التصنيف الإسبانى ويبومتركس ودخولها ضمن أفضل 500 جامعة من بين 30 ألف جامعة عالمية، وأصبح ترتيبها 499.
اقرأ أيضًا| عقد اتفاقيات تجارية تعتمد على العملات المحلية لدول التجمع
ووافق المجلس على تقديم دعم 10 ملايين جنيه لمستشفى الطلبة للإنفاق على جميع متطلبات الرعاية الصحية لطلاب الجامعة بشكل متكامل وعلى أعلى مستوى.
الكلمات الدالة
الاخبار المرتبطة
العنصر البشرى ركيزة لتوطين الصناعات الاستراتيجية
بئر جديدة تضيف 15 مليار قدم مكعب غاز
الشمس تتعامد والسياحة تنتعش
توزيع ورد وشيكولاتة على الطلاب والوزير يتابع من غرفة العمليات
د. حسين عيسى : البحث العلمي قاطرة التنمية .. واقتصاد المعرفة محركها الأساسي
تحسين جهود الترويج للاستثمار| فريد: تعزيز القدرات الإنتاجية والتصديرية
تمويل ميسر لمنافذ التموين ومحال جمعيتى| المستهدف ٤٠ ألف فرع تغطى كافة المناطق
تمويل ميسر لمنافذ التموين ومحال جمعيتى| المستهدف ٤٠ ألف فرع تغطى كافة المناطق
تطوير الحرف التراثية| رحمى: دعم آلاف المشروعات من خلال المعارض







