رجال الأمن
رجال الأمن


استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بحضور 30 ألف مشجع

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 01 مارس 2024 - 10:52 ص

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزانى باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا في السادس مساء اليوم.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية فرقا أمنية لتأمين دخول 30 ألف مشجع من أنصار الأهلي بحثاً عن انهاء دور المجموعات متصدراً لمجموعته بعدما ضمن تأهل لدور الثمانية.

وتؤمن الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية ممرات اللاعبين وطاقم التحكيم الذي يدير المباراة بقيادة البنيني لويس ديجيندو حكمًا للساحة، إريك ايمافو مساعد أول، لوسيان هوتنونو مساعد ثاني، تنيسيلا ديدجيناتشي حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.

ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

ويلعب الأهلي مع يانج أفريكانز على قمة المجموعة بعد تأكد تأهل الفريقين للدور ربع النهائي في البطولة الأفريقية عقب فوز الأهلي على ميدياما بغانا بهدف نظيف في الجولة الخامسة، ثم فوز يانج على شباب بلوزداد برباعية نظيفة في تنزانيا ضمن الجولة ذاتها.

اقرأ أيضا|  بث مباشر مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري الأبطال

ويتصدر الأهلي المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وجاء يانج أفريكانز في المركز الثاني برصيد 8 نقاط وشباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وميدياما الغاني برصيد 4 نقاط في المركز الرابع

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة