د. السيد قنديل رئيس جامعة حلوان
د. السيد قنديل رئيس جامعة حلوان


جامعة حلوان في أسبوع | تكريم منتخب الجوالة وتمويل سبعة مشاريع بحثية.. الأبرز

مروة فهمي

الجمعة، 01 مارس 2024 - 01:05 م

رئيس جامعة حلوان يكرم منتخب الجوالة لحصوله على المستوى الأول في الدورة القمية الـ٣١

الثنائي الهولندي ثوروالد جورجنسن وكاميلا بيستروفا يحييان حفلاً موسيقياً بجامعة حلوان

لقاءً حواريًا حول ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي ضمن فعاليات ملتقى "شباب مصر.. مستقبل الجمهورية الجديدة" بجامعة حلوان

معرض الفنون التشكيلية للهواة والمتخصصين تحت شعار "لون حلمك من أجل مصر"

سبعة مشاريع بحثية ممولة بجامعة حلوان من صندوق البحث العلمي

وقّع الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، مذكرة تفاهم مشتركة مع جامعة أوروبا بألمانيا بحضور بروفيسور موريتس فان رويجن، رئيس الجامعة، حول تفعيل البرامج المشتركة بين الجامعتين، فى مجالات إدارة الأعمال والمحاسبة، والذكاء الاصطناعي، والفنون بنظام الدرجات المشتركة.

ويأتي ذلك في إطار دعم جامعة حلوان برئاسة الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، لقطاع البحث العلمي وخلق مناخ محفز للمشروعات البحثية الممولة من صندوق البحث العلمي بالجامعة، حيث قدم صندوق البحث العلمي التمويل لسبعة مشاريع بحثية.

كما انطلقت فعاليات المعرض السنوي الثامن للكتاب والذي تنظمه المكتبة المركزية بجامعة حلوان،  تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، وتسعى الجامعة إلى إقامته سنويا بالمكتبة المركزية لأهميته للارتقاء بالبحث العلمى ونشر ثقافة القراءة بين طلاب الجامعة  . 

اقرأ أيضا: جامعة حلوان تتعاون مع وزارة العدل لتفعيل خدمة الإرسال الرقمي للتقارير

وانطلاقا من حرص جامعة حلوان ورغبتها في تسليط الضوء على الإبداعات الفنية لطلاب الجامعة، وتنظيم الفعاليات لتنمية مهاراتهم، انطلقت فعاليات معرض الفنون التشكيلية للهواة والمتخصصين تحت شعار لون حلمك من أجل مصر، التى تنظمه أسرة من أجل مصر المركزية، بمجمع الفنون والثقافة.

وكرم الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان منتخب جوالة الجامعة لحصوله على المستوى الأول في الدورة القمية ال ٣١ لجوالى وجوالات الجامعات المصرية بجامعة طنطا فى احتفالها باليوبيل الذهبى خلال الفترة من ٣ / ٢ إلى ١٢ / ٢ / ٢٠٢٤.

كما تم بدء فعاليات مشروع "اعرف نشاطك وكمل هوايتك للأنشطة الطلابية" الذي أطلقته الإدارة العامة لرعاية الطلاب بجامعة حلوان، إلى جذب الطلاب للانضمام للأنشطة الطلابية المتنوعة وتنمية مواهبهم ومهاراتهم.

وتأكيدا على اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية ودورها المهم في تنمية قدرات الطلاب، وكذلك دور الاتحادات الطلابية، انطلقت فعاليات اليوم الثاني، للملتقى القومي لتأهيل وتدريب قيادات الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية تحت شعار "شباب مصر.. مستقبل الجمهورية الجديدة"، بلقاء حوارى حول ريادة الأعمال والذكاء الاصطناعي.

وأقام مجمع الفنون والثقافة بجامعة حلوان الحفل الموسيقي للثنائي الهولندي الشهير "ثوروالد جورجنسن"  و"كاميلا بيستروفا"، وقدّم الثنائي مجموعة متنوعة من المقطوعات الموسيقية والتي أبهرت الحضور بروعتها وإتقان أدائها.


هذا وقد أقامت كلية التربية الفنية بجامعة حلوان كرنفال فن الطفل لذوي الهمم للعام الثاني علي التوالي بالتعاون مع مؤسسة يونيفاي، وتضمَّن الكرنفال مجموعة من الورش الفنية التي أعدت من قبل مجموعة من الأساتذة المتخصصين.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة