بنك مصر
بنك مصر


في حالة تجاوز فترة السماح...

بالأرقام| سعر الفائدة المدينة على البطاقات الائتمانية لبنك مصر بعد التعديل

شيماء مصطفى

الجمعة، 01 مارس 2024 - 01:26 م

أرسل بنك مصر، رسالة نصية لعملائه على الهاتف المحمول، تفيد قيامه بتعديل الفائدة المدينة للبطاقات الائتمانية بأنواعها المختلفة اعتباراً من اليوم الجمعة 1 مارس 2024.

ويتم احتساب سعر فائدة مدينة على العميل في حالة عدم قيامه بسداد مستحقات البطاقة الائتمانية خلال فترة السماح والتي تصل إلي 57 يوما في بنك مصر، ولكن في حالة سداد العميل مستحقات البطاقة الائتمانية في المدة المقررة لا يدفع أى فوائد أو رسوم أو غرامات تأخير.

وأوضح بنك مصر، أنه تم تعديل سعر الفائدة على العائد المدين المحتسب ببيان العمليات الشهري للبطاقات الائتمانية، وعلى تقسيط عمليات الشراء والسحب النقدي للبطاقات الائتمانية.

وأشار بنك مصر، إلي أنه يتم احتساب العائد المدين للبطاقات الائتمانية بالنسبة لعمليات السحب النقدي من تاريخ تنفيذ عملية السحب النقدي، وبالنسبة لعمليات المشتريات فأنه يتم احتساب العائد المدين من تاريخ تنفيذ عملية الشراء على الجزء غير المسدد فقط.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم»، بالأرقام سعر الفائدة المدينة على البطاقات الائتمانية لبنك مصر بعد التعديل على عمليات السحب النقدي والمشتريات وغرامة التأخير في السداد، وعمولة تجاوز الحد الائتماني.

ويبلغ سعر الفائدة المدينة على البطاقات الائتمانية ، الكلاسيك، والذهبية، وتيتانيوم، والبلاتينية، وsignature، و وورلد، و وورلد إيليت، وبطاقة التجار - بيزنس، وبطاقة الشركات، نحو 3.5% شهريا متناقصة، بينما تبلغ قيمة غرامة التأخير في السداد، وعمولة تجاوز الحد الائتماني 75 جنيها.

في حين تم تعديل سعر الفائدة المدينة على البطاقات الائتمانية، بطاقة العربي، والبطاقات الكلاسيك الإسلامية، والبطاقات الذهبية الإسلامية، والبطاقات التيتانيوم الإسلامية، ليبلغ نحو 16.98% فائدة سنوية ثابتة بينما تبلغ قيمة غرامة التأخير في السداد، وعمولة تجاوز الحد الائتماني 75 جنيها.

ويبلغ سعر الفائدة المدينة على بطاقة التقسيط (قسطها)، نحو 2.5% شهريا متناقصة، بينما تبلغ قيمة غرامة التأخير في السداد، وعمولة تجاوز الحد الائتماني 75 جنيها.

سعر الفائدة على تقسيط عمليات الشراء والسحب النقدي باستخدام البطاقات الائتمانية من بنك مصر.

بالنسبة لتقسيط عمليات السحب النقدي باستخدام البطاقات الائتمانية، الكلاسيك، والذهبية، وتيتانيوم، والبلاتينية، وsignature، و وورلد، و وورلد إيليت، على أن يبلغ الحد الأدنى لعمليات السحب النقدي ألف جنيه للعملية الواحدة، يبلغ سعر الفائدة نحو 3% شهريا متناقصة، وتبلغ فترات التقسيط (6 و 12 و 24 و 36 شهر).

بالنسبة لتقسيط عمليات الشراء باستخدام البطاقات الائتمانية، الكلاسيك، والذهبية، وتيتانيوم، والبلاتينية، وsignature، و وورلد، و وورلد إيليت، يبلغ سعر الفائدة نحو 2.5% شهريا متناقصة، وتبلغ فترات التقسيطص(6 و 12 و 24 و 36 شهر).

بنك مصر: ارتفاع مبيعات شهادة طلعت حرب بفائدة 27% إلى 217 مليار جنيه | خاص


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة