صورة من المباراة
صورة من المباراة


ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على اليونايتد.. ليفربول في الصدارة

رياض محمد جعيصة

الأحد، 03 مارس 2024 - 09:01 م

انتهت مباريات مساء اليوم الأحد، من منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد، ويتبقى مباراة واحدة تقام غدا الاثنين بين آرسنال وشيفيلد يونايتد.

ويحل آرسنال ضيفا ثقيلا على شيفيلد يونايتد في المباراة التي تقام على ملعب "برامول لين"، مساء الاثنين، في ختام الجولة الـ27 من البريميرليج.

وحقق نادي مانشستر سيتي فوزا هاما على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، في ديربي مدينة مانشستر، على ملعب "الاتحاد"، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

وخطف ليفربول فوزا قاتلا من نوتينجهام فورست بهدف دون رد سجله داروين نونيز في الدقيقة 90+9، في المباراة التي أقيمت على ملعب "سيتي جراوند".

كما فاز توتنهام هوتسبير على كريستال بالاس بنتيجة 3-1، وتعادل تشيلسي مع برينتفورد بنتيجة 2-2، وفاز نيوكاسل يونايتد على وولفرهامبتون بنتيجة 3-0.

وواصل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي، وخلفهما آرسنال الذي لديه مواجهة ضد شيفيلد يونايتد.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، وخلفه مانشستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 62 نقطة، ويليه آرسنال في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، ثم أستون فيلا برصيد 55 نقطة في المركز الرابع.

ويأتي توتنهام هوتسبير في المركز الخامس بـ50 نقطة، ويليه مانشستر يونايتد برصيد 44 نقطة، ثم وست هام يونايتد برصيد 42 نقطة في المركز السابع.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي:

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة