الفنان جمال عبد الناصر وزوجته
الفنان جمال عبد الناصر وزوجته


في ذكرى ميلاد جمال عبدالناصر.. تزوج من فنانة بعد عمل فني جمع بينهما

ياسر ربيع

الإثنين، 04 مارس 2024 - 02:16 م

يحل اليوم الإثنين الموافق 4 مارس، ذكرى ميلاد الفنان جمال عبد الناصر؛ الذي يمتلك تاريخا حافلا بالأعمال المميزة؛ التي أثبتت حضوره في وجدان الجمهور المصري، وهو يلعب العديد من الأدوار، خصوصا التاريخية منها.

الأعمال الفنية لـ جمال عبد الناصر

ولد الفنان جمال عبد الناصر في مثل هذا اليوم من شهر مارس عام 1959 بمحافظة القاهرة. وشارك في العديد من الأعمال، خصوصا الدرامية، وفي مقدمتها مسلسلات: «إلا أنا، وعوالم خفية، وحكايتي، وكأنه امبارح، وقضاة عظماء، والمغني، وليالي الحلمية، والعقرب، وكيد النسا، ولحظات حرجة، وزهرة برية، بالأمر المباشر، وأمير الشرق عثمان دقنة، والهاربة، ونصر السماء، وأحلام لا تنام، وسوق الخضار، وأيامنا، ودوائر الشك، والمهنة طبيب، وعيب يا دكتور، ورحيق الفوارس، وتلال الغضب»، ومن أعماله الأخيرة مسلسل «وسط البلد».

من هي الفنانة زوجة جمال عبدالناصر؟

عاش الفنان جمال عبد الناصر قصة حب مع زوجته الفنانة فاطمة الكاشف، والتي عمل معها من خلال العديد من المسلسلات والأفلام السينمائية، وفي مقدمتها فيلم «فوزية البرجوازية»، وأثمر زواج الفنان جمال عبد الناصر بالفنانة فاطمة الكاشف عن إنجاب ولدين، هما مازن ومهاب، وقررت الزوجة الابتعاد عن الوسط الفني لتضاعف اهتمامها بزوجها وولديها، الذي انضم أحدهما إلى الحقل الفني كمصور.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة