الفنانة سيمون
الفنانة سيمون


خاص| سيمون: أجسد شخصية سيدة أعمال في «صيد العقارب»

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 04 مارس 2024 - 06:28 م

كشفت الفنانة سيمون عن شخصيتها في مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم "صيد العقارب"، ويتمتع ببطولة النجمة غادة عبد الرازق، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وأكدت سيمون في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم" أنها تمثل دور سيدة أعمال وزوجة وأم، معبرة عن جهودها المستمرة في تجنب الصراعات للتأقلم مع الوضع.

اقرأ أيضاً | نقابة المهن التمثيلية تنعى جميل برسوم

وأشارت سيمون إلى أن الصراعات يمكن أن تؤدي أحيانًا إلى اللجوء إلى "دواء لسم العقارب".

تفاصيل مسلسل صيد العقارب تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي عائلي، إذ تحاول الفنانة غادة عبدالرازق الخروج من شخصية الفنانة الريفية، وتبدأ تمردها على الأفكار التي تسلمها حقها، وتجعل أحد أقاربها يفرض سلطته عليها.

ويتطرق مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي عائلي إلى الصراعات بين الأقارب والعائلات، وتجسد خلال الأحداث الفنانة غادة عبد الرازق دور ابنة الفنان القدير أحمد ماهر، التي تعيش صراعات مع الفنان رياض الخولي.


أبطال مسلسل صيد العقارب يشارك في بطولة المسلسل كلا من: غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، وتأليف باهر دويدار إخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة