مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد


ختامها مسك.. نهاية سعيدة للجزء الثاني من مسلسل "وبينا ميعاد"

ميادة عمر

الأربعاء، 06 مارس 2024 - 09:35 ص

شهد مسلسل "وبينا ميعاد 2" نجاحاً كبيراً أثناء عرضه ولجمال أحداثه انتهى المسلسل بنهاية سعيدة في الحلقة الأخيرة التي نستعرض تفاصيلها من خلال هذه السطور.

تفاصيل الحلقة

نهاية سعيدة لكل الأبطال ةحيث تم حل كل المشكلات الخاصة بالأبطال والتي تم تقديمها خلال الحلقات الماضية، فعلي وأروى تزوجوا بعدما قدمت أروى لعلي عرض زواج بمساعدة أشقائها، كما أن أروى أصبحت حامل في نهاية الحلقة.

أما فيما يتعلق بعلاقة هند وطاهر فقد أقدمت الأولى علي الاعتراف بحبها لطاهر وفي الأخير يطلب طاهر من حسن ونادية الزواج من هند ولكنهما رفضا الأمر في مشهد ساخر، بينما تذهب نادية مع مراد إلى المصحة النفسية واعترف مراد بمشاعره لمروة، ويفتتح حسن ونادية شركة وهي مديرتها، بينما يتم الصلح بين إيهاب وهبة وتعود شذى لرمزي.

ويعد مسلسل "وبينا ميعاد 2" أحدث إنتاجات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بالتعاون مع شركة سكوير ميديا لمالكها المنتج إبراهيم حمودة، والذى يعرض ضمن عدد كبير من مسلسلات الموسم الدرامي الشتوى الحالي، خاصة بعد نجاح الجزء الاول الذي عرض فى الموسم الدرامي الشتوى للعام الماضي.

ويناقش مسلسل "وبينا ميعاد 2" تفاصيل الحياة الاجتماعية ومشكلاتها وأزمات تربية الأبناء في الطبقة المتوسطة، من خلال البيوت وأماكن العمل والدراسة والمشاكل اليومية التي من الممكن مواجهتها بحلول عملية بسيطة.

ويشارك خلال أحداث مسلسل وبينا ميعاد 2،  نخبة كبيرة من النجوم والفنانين منهم النجم صبرى فواز، والنجمة شيرين رضا، والنجم مدحت صالح، والنجم الشاب خالد أنور، والفنانة وفاء صادق، والفنانة بسمة، والفنان محمد سليمان، والفنانة هاجر الشرنوبي، والفنان أحمد فريد، والفنانون الشباب تسنيم هانى، يوسف إبراهيم، آية سليم، أسامة الهادى، أميرة أديب، يوسف الكدوانى، والطفل محمد العزازى، والطفلة كنزى رماح، والمسلسل من إنتاج شركة سمارت ميديا لمالكها المنتج إبراهيم حمودة بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن تأليف وإخراج هانى كمال.

إقرأ أيضا| صناع «وبينا معاد 2» يحتفلون بالعرض الخاص للمسلسل | صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة