طارق عبد العزيز وجميل برسوم
طارق عبد العزيز وجميل برسوم


جميل برسوم وطارق عبد العزيز.. نجوم رمضان 2024 الراحلين

هناء حمدي

الأربعاء، 06 مارس 2024 - 10:41 ص

جميل برسوم وطارق عبد العزيز نجوم لم يمهلهم القدر لرؤية آخر أعمالهم ومعايشة نجاحها مع جمهورهم ليرحلوا تاركين خلفهم إرثاً فنياً آخره أعمال في ماراثون دراما رمضان 2024 ليكونوا نجوم دراما رمضان الراحلين.

فمع رحيل الفنان جميل برسوم يوم الإثنين الماضي بعد تحقيق أمنيته الأخيرة بالتكريم أصبح أحد أبرز نجوم رمضان 2024 الراحلين بمشاركته في 3 مسلسلات من المقرر مشاركتها في السباق الرمضاني، وأول هذه الأعمال التي يشاركها بها جميل برسوم مسلسل «عتبات البهجة» من بطولة يحيى الفخراني وجومانا مراد وصلاح عبد الله وسماء إبراهيم ويوسف عثمان من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

كما يشارك في مسلسل «فراولة» من بطولة نيللي كريم وأحمد فهيم وشيماء سيف وتوني ماهر وحجاج عبد العظيم وصدقي صخر ودنيا سامي من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد علي.

وأخيرا يشارك ضمن أبطال الموسم الرابع من مسلسل «المداح» بطولة حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب ودياب وسهر الصايغ وهبة مجدي من إخراج أحمد سمير فرج.

إقرأ ايضا: اليوم.. عزاء جميل برسوم في كنيسة السيدة العذراء بالزمالك

أما الفنان طارق عبد العزيز الذي رحل عن عالمنا في نوفمبر الماضي بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير آخر أعماله الدرامية مسلسل «وبقينا اتنين» من بطولة شريف منير ورانيا يوسف وعمرو وهبة وميمي جمال من تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت والتي كان من المقرر عرضه ضمن موسم دراما الشتاء.

فيودع جمهوره لآخر مرة في رمضان 2024 بمشاهده الأخيرة في مسلسل «وبقينا اتنين» والذي تأجل عرضه للسباق الرمضاني بسبب تغيير السيناريو ليتلائم مع رحيل الفنان طارق عبد العزيز ليكون ثاني النجوم الراحلين المشاركين في دراما رمضان.

وأخيرا رغم رحيل الفنان مصطفى درويش قبل بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «كامل العدد» إلا أن صناع المسلسل قرروا تكريم بطل الجزء الأول الفنان الراحل مصطفى درويش وذلك من خلال وضع صورته على بوسترات العمل مع تجسيد الفنانة ميمي جمال دور والدته.

مسلسل «كامل العدد +1» من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة وصدقي صخر وإسعاد يونس وجيهان الشماشرجي من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة