محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب


محمد صلاح ضمن قائمة ليفربول المسافرة إلى التشيك لمواجهة سبارتا براج 

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 06 مارس 2024 - 06:29 م

كشف ليفربول الإنجليزي موقف لاعبه الدولي المصري محمد صلاح من التواجد في قائمة الفريق لمباراة سبارتا براج التشيكي في ذهاب دور الـ 16 ضمن منافسات الدوري الأوروبي .

وكتب ليفربول على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك :" تواجد محمد صلاح بقائمة الريدز المسافرة إلى براج المكونة من 23 لاعبًا لخوض مباراة سبارتا براج في الدوري الأوروبي".

وضمت قائمة ليفربول كلا من ليفربول: "جوميز، إندو، فان ديك، كوناتي، دياز، زوبوسزلاي، نونيز، ماك أليستر، صلاح، أدريان، جاكبو، إليوت، تسيميكاس، روبرتسون، كلارك، جوردون، ماكونيل، كيليهير، كوماس، كوانساه، برادلي، موسيالوفسكي. مروزك".

وعاد الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء للمشاركة في تدريبات الريدز استعدادا لمباراة سبارتا براج .

وشهدت الفترة الماضية غياب صلاح عن آخر 4 مباريات لليفربول بسبب الإصابة .

ومن المقرر يحل ليفربول ضيفا على سبارتا براج التشيكي غدا الخميس في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء علي ملعب ستاديون ليتنا.

وبالنظر إلى سجل المواجهات السابقة بين الفريقين، يتبين أنه التقى ليفربول وسبارتا في مواجهة واحدة سابقة فقط، والتي جاءت أيضًا في هذه المسابقة، في فبراير 2011. فاز الريدز بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

محمد صلاح يعود لتدريبات ليفربول قبل مواجهة سبارتا براج.. فيديو

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة