فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة


طرح البوستر الدعائي لـ «فاصل من اللحظات اللذيذة» بطولة هشام ماجد 

ياسر ربيع

الأربعاء، 06 مارس 2024 - 09:22 م

طرحت الجهة المنتجة لفيلم«فاصل من اللحظات اللذيذة»بطولة هشام ماجد البوستر الدعائي للعمل،ومن المقرر طرحة ضمن موسم عيدالفطرالمقبل.

 

تفاصيل فيلم«فاصل من اللحظات اللذيذة»

فيلم«فاصل من اللحظات اللذيذة»تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وبطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين.
وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدي، حول هشام ماجد الذى يجسد شخصية مهندس معمارى والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان معا حياة تعيسة، إلى أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة


تفاصيل التعاون الأول بين هشام ماجد وأسماء جلال في «أشغال شقة»

من ناحية اخري يتعاون الفنان هشام ماجد مع الفنانة أسماء جلال لأول مرة في بطولة مسلسل «أشغال شقة»، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2024.
ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ويعد التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال.

ويواصل فريق العمل استكمال التصوير، بالتزامن مع اقتراب الموسم الرمضاني، وكانت أسماء جلال قد شاركت متابعيها بمقطع فيديو عبر حسابها بموقع إنستجرام من كواليس "أشغال شقة"، حيث ظهرت برفقة الفنان هشام ماجد، وهما يؤديان بعض الحركات الطريفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة