صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك

حسام عبدالعظيم

الخميس، 07 مارس 2024 - 10:29 ص

يعقد اليوم الخميس الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر المقرر لها السابعة مساء غد الجمعة على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على الزي الرسمي للفريقين وأيضا موعد الوصول إلى أرض الملعب وغيرها من الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة.

يستعد  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  لمواجهة الزمالك يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء علي ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية في نهائي كأس مصر.

 يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم الخميس، وذلك استعدادا لمباراة القمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصر في اللقاء المقرر إقامته مساء غد الجمعة على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

قرر  مارسيل كولر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي  الأهلي، تخصيص فقرة في تدريبات الفريق الاحمر، لركلات الترجيح استعدادًا لمواجهة الزمالك في نهائى كاس مصر المقررة مساء الجمعة المقبلة بالسعودية، وذلك تحسبا للاحتكام لركلات الترجيح لحسم نتيجة المباراة في حالة إنتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل .

يعقد مارسيل  كولر المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، في إطار التحضيرات لمباراة الزمالك في نهائي كأس مصر

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كاس مصر موسم 2022-2023 قمة جديدة منتظرة بين قطبي الكرة المصرية وتقدم بوابة أخبار اليوم لمتابعيها موعد المباراة والقنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

تقام مباراة الأهلي والزمالك بوم الجمعة 8 مارس في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "الأول بارك" بالعاصمة الرياض .

القنوات الناقلة
تذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قنوات (mbc مصر) و (أون تايم سبورت) 
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة