الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك


اليوم.. الأهلي والزمالك يتنافسان في الرياض للفوز بأغلى نسخ كأس مصر

أحمد رجب

الجمعة، 08 مارس 2024 - 11:36 ص

قال جمال الوصيف، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» في الرياض، إن الأجواء حماسية منذ الإعلان عن استضافة المملكة العربية السعودية لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، وهناك حماس كبير بين المشجعين العرب والمصريين المقيمين في السعودية.

وأضاف "الوصيف"، خلال رسالة على الهواء ببرنامج "صباح جديد"، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، وتقدمه الإعلاميتان مارينا المصري وبسنت أكرم، أن أكبر تواجدا للجالية المصرية في الخارج تقيم في السعودية بواقع 3 ملايين مصري ما بين الرياض وجدة ومناطق المملكة المختلفة.

وأوضح أن الأجواء ليست مختلفة عن الأجواء في مصر نظرا لوجود عدد كبير من أبناء الجالية متواجدين في الإستاد من الساعات الأولى، وكان هناك حديث حول وصول الحافلات التي تقل عددا من الجماهير وسياراتهم الخاصة من المدن المختلفة، بجانب بعض الجمهور من خارج المملكة.

وأشار إلى أن هناك العديد من الأسماء الكبيرة ما بين نجوم في الرياضة والفن وجميع المجالات من المنتظر حضورهم المباراة، لكن بحسب تصريحات رئيس هيئة الترفيه أنها ستكون مفاجآت، ومن بين هذه الأسماء الفنان عمرو دياب ومحمد حماقي وشيرين عبد الوهاب وغيرها من الأسماء.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة