بيراميدز
بيراميدز


الداخلية يبحث عن طوق نجاة أمام بيراميدز في الدوري 

ناجي أبو مغنم

الأحد، 10 مارس 2024 - 10:07 ص

يستضيف نادي الداخلية منافسه بيراميدز، في تمام الساعة الرابعة عصر، اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ16 لمسابقة الدورى الممتاز باستاد السلام.

يدخل بيراميدز المباراة وهو في المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعدما لعب 11 مباراة حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر لقاء وحيد وسجل لاعبوه 14 هدفاً وتلقت شباكه 10 أهداف، بينما تحتل الداخلية المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط فقط.

واستعد بيراميدز للمباراة وسط حالة من الغضب بسبب التعادل الأخير أمام فريق فاركو، وعلى أثره تقرر توقيع عقوبات مالية على اللاعبين، كما يحاول الجهاز الفنى بقيادة الكرواتى كرونسلاف يوريتيتش، لملمة أوراق الفريق لأنه يرى أنه قدم مباراة جيدة وسيطر عليها من البداية للنهاية.

وتنتظر الفريق ثلاث مباريات مهمة خلال الفترة المقبلة بعد تعديل لجنة المسابقات لجدول المباريات، ويواجه بيراميدز طلائع الجيش، فى الجولة الـ17 على ملعب الدفاع الجوي، الثلاثاء 2 أبريل المقبل.

ويلعب بعدها يوم 8 أبريل مباراته أمام الجونة المؤجلة من الجولة الـ8على إستاد خالد بشارة، وتشير التدريبات إلى أن الجهاز الفنى سيقوم بتغيير كبير على تشكيل البداية، فضلا عن تجربة أفكار جديدة خاصة على خط الهجوم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة