أشرف عبد العزيز
أشرف عبد العزيز


فى حلقة خاصة عن نجوم الفن والرياضة 

محامي النجوم يكشف مواقف إنسانية للهضبة ورأيه في أحمد عز

محمد طه

الأحد، 10 مارس 2024 - 02:08 م

انفردت الإعلامية دعاء صلاح بلقاء حصري مع أشرف عبد العزيز محامى الهضبة عمرو دياب والذى يعد يتولى الشئون القانونية لعدد كبير نجوم الفن والرياضة ببرنامج حكايتنا الذى تقدمه على فضائيه الشمس.

وكشف عبد العزيز عن العديد المواقف الشخصية والإنسانية لأصدقائه داخل الوسط الفني والرياضى منها تعرضه للاساءة من لجان الكترونية بسبب كونه محامي كابتن محمود كهربا حتي بعد دفع الغرامة.

ووصف عبد العزيز عمرو دياب بأنه مصدر سعادة له ولكل من يستمعون له ونفخر به واغانيه تم تقديمها فى كل العالم.

وعلي المستوى الشخصى قال اشرف عبد العزيز عن عمرو دياب بأنه الصديق الجدع واستشهد بموقف يوم زفاف ابنته حيث تم الغاء الفرح واكتفى العروسان بعمل جلسة تصوير ورغم ذلك أصر الهضبة على الحضور وشارك في التصوير مع ابنته والعريس داخل الفندق لذا هو مصدر السعادة والحظ والصاحب الجدع.

كما تحدث عبد العزيز عن الفنان أحمد عز الصديق المقرب له الذى اذا أراد الخروج يتصل به  وقال إن عز وأبناء جيله خالد النبوى وياسر جلال من المثقفين الذين يعتبرهم امتدادا لجيل فتي الشاشة رشدي اباظة واحمد رمزى وغيرهم.

كما أكد ان تولى حسام حسن منصب المدير الفنى لمنتخب مصر رغم أنها خطوة تأخرت لكنها مفرحه خاصة انه يعد امتدادا لكابتن محمود الجوهرى وكابتن حسن شحاته.

وأكد اشرف عبد العزيز ان كابتن عصام الحضرى هو أفضل حارس مرمي فى الوطن العربى.

وعن افضل لاعبى الأهلى فى تاريخ النادى اشار الى صالح سليم ومحمود الخطيب  وأن حسام غالى هو استكمال لتاريخهما.
وأشار الى أن رامز جلال هو الأخ الأصغر الدلوعة الذى ينتظره الجميع كل عام فى رمضان بشغف وان برنامجه كان وسيلة الترفيه المحببة وقت أزمة كرونا والتزام الناس بالجلوس في منازلهم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة