صورة موضوعية
صورة موضوعية


توزيع 40 ألف صندوق من «حياة كريمة» على الأسر الأكثر احتياجا بالشرقية

سناء عنان

الأحد، 10 مارس 2024 - 02:40 م

شهد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية   توزيع 40 ألف صندوق حماية مجتمعية مقدمة من مؤسسة حياة كريمة زنتها 500 طن مساعدات غذائية لتوزيعها على المستحقين من أبناء المحافظة المسجلين بقاعدة بيانات مؤسسة حياة كريمة.

أوضح محافظ الشرقية أن مبادرة حياة كريمة جاءت لتغيير شكل حياة المواطنين للأفضل وتقديم كافة أوجه الدعم للفئات الأكثر احتياجاً ليحيوا حياة كريمة، مشيراً إلى أنه تم إعداد قاعدة بيانات بالمستحقين لتوجيه صندوق الحماية المجتمعية إليهم والإستفادة من تلك المبادرة النبيلة والتي تستهدف توسيع قاعدة التكافل الاجتماعي.  

اقرأ أيضا| ضبط 3 أطنان دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالشرقية

أشار المهندس أحمد وفا مدير مكتب مؤسسة حياه كريمة بالشرقية إلى أنه من المقرر توزيع 40 ألف صندوق حماية مجتمعية تحتوي على (فول مدمس – مكرونه -  سكر -  أرز -  لوبيا – زيت – ملح -  شاي – صلصه)، وذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية لتوفير احتياجات المواطنين الأكثر احتياجاً من المواد الغذائية طوال شهر رمضان الكريم.

حرص محافظ الشرقية على التقاط صور تذكارية مع المتطوعين من الشباب مقدماً لهم الشكر على مشاركتهم قائلاً إنها فرصة عظيمة لخدمة أبناء محافظتهم من خلال المشاركة بأيديهم في توصيل المواد الغذائية  للمستحقين ورسالة للتأكيد على ما يعكسه شهر رمضان من تقاليد ومعايير حافظ عليها المصريين منذ القدم في الترابط والتراحم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة